البوابة التعليمية سلطنة عمان رابط استعلام نتائج الطلاب 2021 بالاسم عبر home.moe.gov.om

بوابة سلطنة عمان التعليمية توفر نتائج الطلاب عمان 2021، حيث زادت عمليات البحث عن النتائج للفصل الدراسي الثاني، وقد أعلنت وزارة التعليم بالسلطنة العمانية عن ظهور نتيجة الصفوف المختلفة بداية من الخامس وحتي الصف العاشر، ستصبح متاحة إليكم بعد انتهاء عملية الاختبارات من خلال رابط موقع البوابة التعليمية سلطنة عمان 2021 للنتائج، والتي سنرفقها إليكم بالخطوات الآن.

نوفر لكم رابط البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج الطلاب 2021، حيث يمكنكم الحصول علي درجاتكم كاملة، وكافة العلامات للفصل الثاني المنتهي، فقد انتهت عملية التصحيح للاختبارات النهائية، وتجدون رابط الاستعلام مع الخطوات المبسطة الآن.

البوابة التعليمية سلطنة عمان 2021

توفر البوابه التعليميه سلطنه عمان نتائج الطلاب 2021، ومن المتوقع أن يتم إصدار درجات الطالب عبر بوابة سلطنة عمان التعليمية للفصل الدراسى الثانى إلى جميع مراحل التعليم من الصف الخامس إلى الصف الحادي عشر. دون الاحتياج الى الذهاب الى المقرات الدراسية فى المدارس من أجل الحصول على تلك النتائج حيث تقوم المنصة بتوفير خدمات النتائج عبر تطبيقها الرسمى على الهواتف الذكية، ويمكنكم الحصول عليها وفق الخطوات المرفقة إليكم.

رابط بوابة سلطنة عمان التعليمية

أكدت وزارة التعليم بعمان، أن نتائج الطلاب 2021 ستكون متاحة من خلال الموقع الإلكتروني للبوابة، ويمكنكم الاستعلام عنها بكل سهولة عن طريق الخطوات المبسطة التي نرفقها إليكم كالآتي:

  • الدخول إلي رابط الموقع الإلكتروني، رابط منصة البوابه التعليميه.
  • كما يمكنكم تحميل النتائج  عبر هاتف الاندرويد بالبحث عن المنصة وتحميلها.
  • بعد دخول رابط البوابة، يمكنكم اختيار النتائج الامتحانية.
  • استخدام البوابة التعليمية تسجيل دخول ولي أمر للنتائج.
  • استخراج الشهادة باسم كل طالب بكل سهولة.

نتائج الطلاب البوابة التعليمية عمان 2021

البوابة التعليمية لنتائج الطلاب قامت بإطلاق روابط مجانية. ومن خلال هذه الروابط ، حاولت توفير الراحة للمواطنين العاديين لإكمال المراحل التعليمية لفصول تعليمية مختلفة ،مثل منصة Classroom ومنصة العرض التعليمي. وكل هذا من خلال الإنترنت، للحفاظ علي حياة الجميع.