السعودية تحصد لقب كأس العرب للشباب بعد الفوز على الجزائر بهدفين

حيث يستقبل ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة اليوم نهائي العرب تحت 20 عام، في لقاء مثير يجمع منتخب السعودية بنظيره منتخب الجزائر في السادسة مساءاًُ بتوقيت الرياض، على قناة اون تايم سبورت. saudi vs algrea on sport hd

مباراة السعودية والجزائر

تدخل بطولة نهائي كأس العرب للشباب تحت 20 عاماً، يومها الأخير، عندما يطلق الحكم صافرة بداية اللقاء النهائي المرتقب بين السعودية والجزائر اليوم، ويسعى كلا المنتخبين لتحقيق فوز على حساب الآخر، والتتويج باللقب الغالي، حيث استعدا المنتخبان جيداً في القاهرة على مدار الساعات الماضية، وتدرب المنتخب السعودي على ركلات الترجيح من نقطة الجزاء، حيث شهد التمرين الأخير لهما التدريب على التنظيم الدفاعي والعمل على الكرات الثابتة.

هذا وقد أبدى شرف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، امتعاضه من  القائمين على تنظيم كأس العرب للشباب، بسبب تغيير توقيت  ماتش النهائي، دون سابق إنذار.
وصرح قائلاً ، في تصريحات لوسائل إعلام محلية قبل تنقله إلى مصر لحضور النهائي: “صراحة، تغيير توقيت  المقابلة من السادسة مساء، إلى الرابعة عصرا أثار استغرابنا”.
وأوضح عمارة : “لقد حضرنا أنفسنا لنلعب في التوقيت الأول، قبل أن نفاجأ بتغييره”.

وأردف عمارة قائلاً : “قدمنا ملاحظات للمنظمين بخصوص هذا  الأمر ، ونحن متمسكون بتغيير توقيت المواجهة، خاصة أن الحرارة ستكون عالية جدا خلال  تلك الفترة”.

ماتش الجزائر والسعودية كاس العرب

هذا  ويسعى المنتخب الجزائري في تحقيق فوز ولقب على حساب المنتخب السعودي للشباب، في اللقاء الذي يجمع  بين المنتخبين اليوم على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

  • تبدأ مباراة السعودية والجزائر نهائي كأس العرب للشباب على ملعب الدفاع الجوي بعد قليل.
  • انتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب السعودي بهدف دون رد.
  • سجل هدف المنتخب السعودي مصعب في الدقيقة الثالثة.
  • انتهى اللقاء بفوز السعودية على الجزائر بهدفين لهدف، مبروك للمنتخب السعودي.