شاهد در فعل غريب من نيمار عقب خسارة نهائي كوبا امريكا امام الارجنتين

شاهد در فعل غريب من نيمار عقب خسارة نهائي كوبا امريكا امام الارجنتين، في المباراة التي جمعت الفريقين صباح اليوم الأحد في الثانية فجراً بتوقيت القاهرة، والتي كان يستضيفها ملعب ماراكانا التاريخي بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

دائماً ما يُلفت البرازيلي نيمار دي سيلفا الأنظار إليه، وبالرغم من خسارة منتخب بلاده لقب كوبا أمريكا في نسختها الحالية 2021 أمام الأرجنتين بهدف دون رد أحرزه لاعب التانجو دي ماريا، إلا أن لاعب السامبا البرازيلية أصبح حديث الصحافة والإعلام عَفب رد فعله الذي ظَهر على الشاشات مع إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية اللقاء معلناً تتويج المنتخب الأرجنتيني.

وخلال السطور التالية تبرز لكم  رد فعل غريب من نيمار عقب خسارة نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين.

شاهد رد فعل غريب من نيمار عقب خسارة نهائي كوبا أمريكا أمام الأرجنتين

عقب إطلاق حكم المباراة نهاية اللقاء بفوز المنتخب الأرجنتيني ووسط دموع لاعبي السامبا البرازيلية لخسارة اللقب الغالي الذي لا يتكرر سوى كل أربعة أعوام، توجه البرازيلي نيمار دي سيلفا وهو مبتسم ويعانق صديقه ليونيل ميسي قائد راقصي التانجو ويلتقط معه الصور في رد فعل آثار أحاديث المشاهدين ووسائل الإعلام.

وبخلاف العناق والصور التي شاهدها الجميع بعد انتشارها على وسائل التواصل الاجتماعي، تَحدت نيمار مع ميسي وقام بتهنئته بحرارة لإحرازه لقب كوبا أمريكا لأول مرة مع منتخب بلاده، بل هي أول بطولة في تاريخه يحققها مع منتخب الأرجنتين.

 ميسي ونيمار

ويربط ليونيل ميسي ونيمار دي سيلفا علاقة صداقة قوية يعرفها الجميع، وذلك منذ أن زامل البرازيلي اللاعب الأرجنتيني في نادي برشلونة، وقدموا متعة كروية حقيقة لمحبي كرة القدم بشكل عام وعاشقي البارسا بشكل خاص.

وتعد هذه البطولة خاصة بالنسبة لقائد منتخب الأرجنتين التاريخي، وذَلك بعدما استطاع أن يكسر سوء الحظ الذي دائما ً ما كان يُحالفه في النهائيات، ويتُوج لأول مرة في تاريخه ببطولة مع الأرجنتين.