موعد صرف مرتبات يوليو 2021 للعاملين بالدولة مع الزيادات الجديدة

يترقب كل قطاع العاملين بمؤسسات الدولة أن يتم إعلامهم بمعرفة موعد صرف مرتبات يوليو 2021 قبل عيد الأضحى كما هو متعارف عليه في نظام العلاوات والحوافز فيتم صرفها قبل الأعياد ويأخذها الموظفون عن شهو يوليو وسبتمبر واغسطس عن السنة المالية الجديدة ومن خلال موقعنا كورة في العارضة نعرض لكم التفاصيل.

موعد صرف مرتبات يوليو 2021 للعاملين بالدولة مع الزيادات الجديدة

يبدأ صرف العاملين مرتبات يوليو 2021 وذلك علي خمسة أيام يتحدد من خلالها فئة الموظفين وهي التي تحددها الجهات الإدارية المختصة ويتم ترتيبها عن طريق ماكينات الصراف الآلي وذلك للتخفيف من التزاحم الذي ينتج عند علم المواطنين بنزول المستحقات الخاصة بهم .

مرتبات شهر يوليو للعاملين في 33 وزارة وهيئة يوم 12 يوليو

اعتبارا من غد الإثنين سيبدأ المواطنين أولى خطوات صرف الدفعات الأولي من الزيادات التي أقرتها الدولة بداية من 12 يوليو للفئة الأولي وحتي 13 , 14 يوليو وباقي الهيئات الأخري علي الفئات المتنوعة يومي 26 ,27 يوليو.

يتم ذلك في إطار استعداد المواطنين للعيد ومواجهة فيروس كرونا فقد عزمت الدولة علي أن تأتي بالمرتبات سريعا لشراء ما يكفي من الاحتياجات المقررة للمواطنين.

إجراءات صرف المرتبات لشهر يوليو 2021

أهابت الدولة بالمواطنين مراعاة ظروف البلاد والأزمة الصحية في مواجهة فيروس كرونا وعدم التكدس وترك المسافات واخذ الاحتياطات الواجبة من ارتداء للكمامات لمنع الإصابة بالمرض. وترك المسافات الصحية وهي 1 متر بين كل شخص يقف علي ماكينة الصراف الآلي .

وشددت الدولة علي إعلام المؤسسات الحكومية للمواطنين بمواعيدهم المقررة في صرف رواتبهم والزيادات حتي لا يتزاحمون في أيام غيرهم أو يعتقدون أن لا زيادة علي مرتباتهم فكل فئة لها يوم للصرف الخاص بها . وتنتظر الدولة انتهاء فترة صرف المرتبات دون حدوث حالات عارضة أثناء ذلك.