استبيان ” نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم Nategafany.Emis.Gov.Eg

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس وزارة التربية والتعليم، يزداد البحث يومياً من طلاب الدبلومات الفنية للحصول علي نتائج نهاية العام الدراسي، حيث انتهي الطلاب من أداء الامتحانات في الأسبوع الأول من يوليو الجاري، ويترقبون الإعلان الرسمي عن النتائج خلال الأيام القليلة القادمة، في حين أكد مصدر مسئول عن انتهاء اعمال التصحيح والمراجعة في كافة كنترولات الدبلومات الفنية في جميع المحافظات.

وأوضح المصدر أن المؤشرات الأولية بعد انتهاء تصحيح أوراق امتحانات الدبلومات الفنية جيدة للغاية، لذلك نتوقع أن تكون نسبة النجاح مُرتفعة مقارنة بالسنوات القادمة في كل المواد الدراسية، لذلك نطمئن أولياء الأمور علي نتائج أبنائهم، وعبر موقع ” في العارضة ” يُمكن الاستعلام عن النتائج عبر الخطوات التالية.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس

أصبحت نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس الصف الثالث، يشغل بال الكثير من أولياء الأمور وكذلك الطلاب، وأن الوزارة تقوم الآن بإتمام المرحلة الأخيرة في التصحيح ( مراجعة الإجابات ورصد الدرجات )، وبعد الانتهاء من كافة التجهيزات سوف يقوم وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، باعتماد نتائج الدبلومات للعام الدراسي 2021 – 2022 رسمياً، وسوف يتم الإعلان عن الطلاب الأوائل قبل ساعة من نشر النتائج، حيث يتواصل سيادة الوزير معهم شخصياً لتهنئتهم بالنجاح والتفوق.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية وزارة التربية والتعليم

نستعرض رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 برقم الجلوس، الذي خصصته وزارة التربية والتعليم لـ نشر النتائج العام الدراسي الحالي، كما أعلنت عن الخطوات التي يجب إتباعها للحصول علي نتائج الامتحانات بكل سهولة، قم بإتباع الخطوات التالية بالترتيب.

  • دخول موقع وزارة التربية والتعليم الفني ( http://nategafany.emis.gov.eg ).
  • إدخال الفرع ( صناعي – تجاري – فنية ).
  • إدخال رقم جلوس الطالب.
  • الضغط علي اظهار النتيجة.

لم تُعتمد النتيجة حتي الآن من وزارة التربية والتعليم، كما يُمكن مُتابعتنا بصفة مُستمرة للاطلاع علي أحدث الأخبار التعليمية، وعلي الطلاب إحضار أرقام الجلوس استعدادا لظهور النتائج.

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني عن اقتراب الإعلان الرسمي عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول، وسيكون الاستعلام باستخدام رقم الجلوس أو الاسم أو التوجه إلي المدارس التابع لها الطلاب، وأوضح أن النتائج الأولية مبشرة للغاية في كافة الفروع وستكون أعلى من السنوات الماضية.