قرار البنك المركزي أعلي فائدة تصل ل 11.25 أحصل عليها الآن مع هذا البنك

بعد أن قرر البنك المركزي تثبيت سعر الفائدة للمرة الخامسة على التوالي ، سيستمر البنك في بيع سندات الادخار عالية العائد للجمهور غدًا والأحد بنفس سعر الفائدة. قرر البنك المركزي الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير في اجتماع لجنة السياسة النقدية يوم الخميس الماضي. تزود البنوك العملاء بقسائم ادخار بآجال استحقاق مختلفة ودفاتر عوائد مختلفة ، ولكن هناك طلب كبير على قسائم الادخار لمدة 3 سنوات بسبب عوائدها المرتفعة أو متوسط ​​تاريخ الاستحقاق.

أعلى فائدة بنوك مصر

يسمح البنك للعملاء الجدد بفتح حساب توفير في البنك بشهادة ادخار ، وإيداع دخلهم في الحساب بشكل منتظم ، وإصدار بطاقات الخصم المباشر لمعالجة عمليات السحب والودائع. ماكينات الصرف الآلي وتوفر مشتريات بضمان بطاقة الائتمان أو شهادات الشراء بالتقسيط الإلكتروني كنسبة مئوية من رصيد الشهادة في حالة موافقة العميل.

فوائد البنوك المصرية

كما يسمح البنك للعملاء الجدد أو الحاليين بالاشتراك في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول مجانًا بعد إصدار الشهادات ومعالجة شهاداتهم إلكترونيًا. تقدم البنوك للعملاء قروضاً نقدية مع ضمانات شهادة تصل إلى 98٪ من قيمتها الإجمالية ، بالإضافة إلى أنه في حالة مرور 6 أشهر على الشراء ، فقد يتم إتلاف الشهادة وقد يتم سحب الشهادة. بعد أن قرر البنك المركزي سعر فائدة ثابت للمرة الخامسة على التوالي ، قدم مصراوي معلومات مفصلة عن شهادات الفائدة المرتفعة لـ 19 بنكًا.

  1. ميد بنك: يتيح شهادة بفائدة 11.25% سنويا، ويصرف العائد مقدما شهريا على مدار 3 سنوات.
  2. البنكً الأهلي المصري: يطرح الشهادة (البلاتينية) 3 سنوات بسعر فائدة 11% سنويًا يقسم العائد ليصرف كل شهر.
  3. بنك مصر: يبيع شهادة (القمة) بسعر فائدة 11% سنويًا لدورية العائد الشهري.
  4. البنك الزراعي المصري: يقدم شهادة (الحصاد) بسعر فائدة 11% سنويًا ذات عائد شهري.
  5. البنك العربي الأفريقي الدولي:تتراوح الفائدة بين 10.5% سنويًا لدورية العائد الشهري، و10.75% سنويًا على دورية العائد ربع السنوي، و10.8750% سنويًا على دورية العائد نصف السنوي، و11% سنويًا على دورية العائد السنوي.
  6. بنك التعمير والإسكان:يقدم شهادة التعمير 3 سنوات بعائد سنوي يتراوح بين 10.50% سنويا لدورية العائد الشهري، و10.75% سنويا لدورية العائد ربع السنوي، و11.25% سنويا لدورية العائد نصف السنوي.