موقع الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 لصرف 500 جنيه برقم البطاقة والاسم الثلاثي

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 هو أولى الخطوات للحصول على مبلغ 500 جنيه من خلال وزارة القوى العاملة، وتسجيل اسمك ضمن قائمة المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2021 التي تأتي تحت رعاية من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أصدر تعليماته إلى الجهات الحكومية بضرورة الاستمرار في صرف المساعدات الإنسانية للمواطنين من فئة عمال اليومية والعمالة المتضررة على مدار الفترة المقبلة بدون توقف.

منحة العمالة الغير منتظمة 2021

أعلنت وزارة القوى العاملة في وقت سابق من هذا العام بأنها قد قررت إيقاف صرف مستحقات منحة العمالة اليومية بشكل مؤقت، وذلك من أجل تجهيز قاعدة بيانات تضم أسماء المستفيدين والمستحقين للحصول على مستحقات مالية تقدر بنحو 500 جنيه في الدفعة الواحدة تحت مسمى دعم العمالة المتضررة، وهو الأمر الذي أسعد الملايين من المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية على مدار الفترة الأخيرة.

ويذكر بأن منحة العمالة الغير منتظمة قد استفاد منها نحو 4 مليون مواطن خلال المرحلة الأولى والتي استمرت لمدة 3 أشهر، في حين استمرت المرحلة الثانية لنفس المدة واستفادة وقتها نحو 2 مليون مواطن من المساعدات الحكومية التي يتم صرفها عبر مكاتب البريد ومن خلال الحسابات البنكية للمستفيدين.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

تبقى طريقة الاستعلام عن تواجد اسم المواطن في قائمة المستفيدين من مبادرة منحة عمال اليومية هو الشغل الشاغل لقطاع كبير من المواطنين، وخاصة في ظل رغبتهم بمعرفة ما هي الطريقة الأفضل للإطلاع على أخر مستجدات المنحة ومعرفة مواعيد الصرف أول بأول خلال الفترة المقبلة.

وقد أكدت وزارة القوى العاملة بأن هناك أكثر من طريقة لإجراء عمليات الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة 2021 وهي على النحو التالي:

  • متابعة موقع الوزارة الرسمي على شبكة الإنترنت أو صفحاتها الرسمية الموثقة على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • التواصل الهاتفي مع رقم خدمة المواطنين “01212201303” المخصص للرد عن الاستفسارات بخصوص مبادرة العمالة.