“توبتك مرفوضة” رسالة عبدالله رشدي إلي حلا شيحة وعنوان غامض بعد تريند تامر حسني وحلا شيحه

عبدالله رشدي يوجه رسالة إلي حلا شيحة بعنوان ’’توبتك مرفوضة’’، حيث كعادته لم يترك الداعية عبد الله رشدي جدلًا إلا وشارك فيه، ليقرر التعليق على أزمة الفنانة حلا شيحة، المُثارة حاليًا، بعد أن تبرأت من مشاهدها في فيلم «مش أنا»، بطولة الفنان تامر حسني، وشارك «رشدي» عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» مقطع فيديو موجه للفنانة بعنوان: «توبتك مرفوضة»، متحدثًا عن الهجوم الذي طالها منذ صباح اليوم، ونرفقه لكم الآن.

فيديو عبد الله رشدي رسالة إلي حلا شيحة

قال عبد الله رشدي، خلال المقطع: «الناس بتنفر من يريد الرجوع إلى الله، الناس دي مش فاكرة إن هناك يوم قيامة ويوم حساب، الناس اللي بتنفر، أو تتريق عليهم، ويحبطوا عزيمتهم، هتقولوا لربنا أيه؟، وتابع: «كلنا عارفين الفنانة حلا شيحة بلاش تكون شغلتنا أن اللي يقرب من ربنا نوقفه، أنت لا عملت الواجب وتبت ولا سبتي غيرك يتوب يعني، والرجالة اللي بيتريقوا ليه نسف على الناس».

وأضاف: «معز مسعود نموذج وقدوة الشباب هتقلده، لأن الرجل قدر، وكان قادر ياخد بأيد فنانة وأخرى، وأن يكون له تأثير، هو شاب وله تأثير على غيره، إللي احنا فيه ده حرب أفكار وايدولوجيات».

رد تامر حسني علي حلا شيحة

نشر الفنان تامر حسني رد علي حلا شيحة بعد الضجة التي وقعت علي السوشيال ميديا صباح اليوم.

رد تامر حسني
رد تامر حسني

تابعت حلا شيحة :”انا مش حتكسف من حد أنا تبت من المشاهد دي و هي و هي لا تصح وأنا غلطت و بصلح وأهم حاجة ان ربنا يرضى عني لان في الاخر ده اللي حينفعنا مش الشهرة و لا النجاح لا هو مش نجاح أصلا علشان النجاح الحقيقي حاجة تانية خالص احنا اغلبنا ناسينها إلا القليلين منا الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا و منبقاش قدوة لولادنا يبقي باطل و ميبقاش فن”.

قام تامر حسنى خلال بتجاهل حلا شيحة تماماً، وذلك بعد أن نشرت عبر صفحتها الشخصية منشور كشفت فيها تبرئها من العمل فى الوقت الراهن، ويبرهن هذا الموقف صدقها فقد رأينا حلا شيحة بالنقاب سابقاً.