الآن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع المحافظات برقم الجلوس عبر بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع المحافظات حيث ما زال طلاب الدبلومات يبحثون عن موعد ظهور نتيجة نهاية العام 2020-2021 بعد انتهاء الاختبارات بكافة المواد الدراسية المقررة عليهم  وذلك بشكل إلكتروني عبر بوابة التعليم الفني برقم جلوس الطالب والاسم، كما وقد أكدت المصادر عن قرب الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بكافة الشعب للصفوف الثلاثة الصف الأول والثاني والثالث من مرحلة الدبلوم شعبة تجارة، صناعة، زراعة، فندقي.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 جميع المحافظات

من المفترض عقد مؤتمر صحفي لإعلان بحضور السيد نائي وزير التربية والتعليم الفني وكبار الأساتذة بالدبلومات الفنية والصحفيين والإعلاميين من أجل اعتماد نتائج الطلاب ومن ثم نشرها عبر الموقع الإلكترونية لبوابة التعليم الفني.

ومن ثم يتمكن الطلاب كافة المحافظات بجمهورية مصر العربية من الاستعلام عن النتيجة محافظة القاهرة، سوهاج،الدقهلية، الغربية، المنوفية، الإسكندرية، البحر الأحمر، أسوان، الوادي الجديد من استخراج النتيجة فور اعتمادها والتي من المفترض ظهورها قبل نهاية شهر يوليو الجاري.

نتيجة الدبلومات الفنية عبر بوابة التعليم الفني برقم الجلوس

ننشر لكم الرابط الخاص بنتيجة الدبلومات الفنية وذلك من خلال الروابط التي خصصتها وزارة التربية والتعليم الفني لإعلان النتيجة ومنها:

  • رابط بوابة التعليم الفني والدخول من الرابط التالي https://fany.moe.gov.eg/ExamResults .
  • رابط موقع مركز المعلومات من هذا الرابطhttp://nategafany.emis.gov.eg/ .

كما وأن موقع اليوم السابع سيتولى نشر نتيجة الطلاب بالدبلوم الفني 2021 وذلك برقم جلوس الطالب وذلك لكطلاب شعبة الدبلوم الصناعي، شعبة الدبلوم التجاري، شعبة الدبلوم الزراعي، شعبة الدبلوم الزراعي.

ونجد أن جميع الطلاب في حالة ترقب شديدة للاستعلام عن النتيجة حيث ارتفعت محركات البحث هذه الفترة حيث تختلف الأقاويل حول موعد ظهور النتيجة ما بين قبل حلول عيد الأضحى المبارك أم بعد قضاء أجازة العيد.