الآن أهداف الاهلي Yalla Ahly| ملخص مباراة الاهلى وكايزر تشيفز نهائي افريقيا ثلاثية حمراء

بثلاثية اهداف نظيفة، توج النادي الأهلي بلقب دوري أبطال افريقيا للمرة العاشرة في تاريخه على حساب كايزر تشيفز مساء اليوم السبت، وشهد ملخص ماتش الأهلي اليوم سيطرة كاملة من المارد الأحمر على مجريات اللعب، خاصة في الشوط الثاني، الذي شهد تألق محمد شريف صاحب الهدف الأول، وصانع الثاني والثالث.
الاهلي وكايزر تشيفز نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021، نهائي على صفيح ساخن علي ملعب المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، قمة كروية يترقبها عشاق الساحرة المستديرة في كافة أرجاء الوطن العربي والعالم أيضاً، ونأمل جميعاً أن يحصد المارد الأحمر اللقب وإسعاد الملايين من مشجعيه.

مباراة الاهلي وكايزر تشيفز

ماتش الأهلي ضد كايزر تشيفز ضمن نهائي أبطال أفريقيا 2021، يلتقي فريقين من العيار الثقيل على المستطيل الأخضر وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر من مساء اليوم السبت 17 يوليو، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

يلتقي الفريقين علي ملعب محمد الخامس بالمغرب، ويمكننا مشاهدة نهائي أبطال أفريقيا الليلة عبر القنوات الناقلة الآتية:

  • beIN Sports HD 4 تعليق علي محمد علي
  • beIN Sports 1 HD Premium
  • Arryadia TNT HD تعليق هشام فرج

أهداف ماتش الاهلي وكايزر تشيفز

https://streamable.com/jwo7z7
وكان الأهلي قد تأهل للمواجهة النهائية من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 14 تاريخياً عقب الفوز على الترجي الرياضي التونسي بنتيجة 4-0 بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

في المقابل، صعد كايزر تشيفز بطل جنوب أفريقيا للنهائي للمرة الأولى عبر تاريخه بكرة القدم، وجاء الصعود عن طريق إقصاء الوداد البيضاوي بالفوز بنتيجة 1-0 بمجموع المباراتين.

تشكيلة كايزر تشيفز الأساسية جاءت كالآتي: حراسة المرمى: دانييل أكبي، الدفاع: راماهلوي مافهليلي – إريك ماتوهو – دانييل كاردوزو، الوسط: ريف فروسلر – نجابولو بلوم – ويليارد كاتساندي – هابي ماشياني، الهجوم: بيرنارد باركر – سمير نوركوفيتش – نجكوبو.

  • الشوط الأول من مباراة الاهلي وكايزر تشيفز يلا شوت انتهى بالتعادل سلبياً، وقبل نهايته طرد الحكم لاعب الفريق الجنوب أفريقي بعد تدخله العنيف على أكرم توفيق.
  • الدقيقة الرابعة والخمسون تشهد تسجيل الأهلي هدف التقدم عن طريق محمد شريف.