لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الدور الأول بالاسم وموعد ظهور النتيجة لجميع المحافظات وخطوات الحصول عليها

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 ، ازداد البحث بشكل كبير عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية خلال هذه الفترة حتى أصبحت هذه العبارة الأولى في محرك البحث جوجل الشهير، سوء من الطلبة أو من أولياء أمورهم حيث يريد العديد من الطلاب وطالبات معرفة النتيجة حتي يطمئن قلوبهم وقلوب أسرهم، وسوف يقوم المسؤولين بإعتماد هذه النتائج، ولذلك سوف نوفر لكم  من خلال موقعنا خطوات الحصول عليها.

لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021

قدمت وزارة التربية والتعليم المصرية لطلاب التعليم الفني موقع نتيجة الدبلومات الفنية، للاستعلام عن النتيجة بدلا من الذهاب إلى المدرسة وذلك لمنع الازدحام وتيسير الأمور على أولياء الأمور والطالبة الذين يريدون النتيجة أو الاستعلام عنها.

وأعلنت وزارة التربية والتعليم أيضا عن الانتهاء من تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات ومراجعة الإجابات الخاصة بالطلاب بجميع أقسام الدبلومات سوء زراعي أو صناعي أو تجاري أو فندقي الا انه لم يتم الإعلان عن النتيجة رسميا حتى الآن. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

  1. أولا عليك بالدخول على رابط بوابة التعليم الفني.
  2. ثانيا قم باختيار قسمك سوء كان «صناعي، زراعي، تجاري».
  3. ثم قم بإدخال رقم جلوسك. 
  4. عليك بالتأكد من صحة البيانات التي قمت بكتابتها.
  5. ثم اضغط على كلمة استعلام في أسفل الصفحة.
  6. وإذا لم تظهر نتيجتك فعليك الانتظار لأنه في هذه الفترة يكون الضغط شديد على الموقع الإلكتروني فعليك بالانتظار وتحميل الصفحة مرة أخرى. 

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021 

قدمت وزارة التربية والتعليم المصرية والتعليم الفني لينك نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الكترونيا ثم أوضحت أن النتيجة سوف تظهر في يوم ٢٩ يوليو 2021 أي بعد عيد الأضحى المبارك ٢٠٢١ وفور صدورها من قبل وزارة التربية والتعليم سوف نوافيكم بأخر الأخبار.