القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أولمبياد طوكيو.. فرارات جديدة قبل الإنطلاق

يبحث الجميع عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أولمبياد طوكيو  حيث أن في تلك اللحظة ينتظر المصريون المتحمسون للرياضة ظهور أكبر وفد مصري في تاريخ الألعاب الأولمبية ويضم هذا الوفد أكثر من 134 عضوًا وشارك في 24 مسابقة مختلفة للمنتدى الأولمبي الدولي في الثاني والعشرين من الشهر الجاري تنتهي المصارعة الحرة بمشاركة الفراعنة.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات أولمبياد طوكيو

ومن المتوقع أن يتم بث مشاركة الوفد الأولمبي في دورة ألعاب طوكيو الأولمبية عبر مجموعة قنوات “beinsport” وتبث على الشاشة المفتوحة  بشرط أن تكون القناة المشفرة للمجموعة مفتوحة خلال هذه الفترة من أجل بث جميع المباريات وفقًا لـ “الميثاق الأولمبي” الذي يحظر سياسة احتكار التلفزيون، أدرج مدرب المنتخب الأولمبي شوجي جاريب قائمة بـ 22 لاعباً من المقرر أن يشاركوا في النهائيات الأولمبية التي تبدأ هذا الشهر في طوكيو.

كانت bein Sports على عرش قناة أولمبياد طوكيو 2020 في المرتبة الثانية بعد Euro Sport و BBC ومن الممكن البث عبر قناة Rai الإيطالية الشهيرة، وتخطط للبث على قنوات متعددة حول العالم لمدة أربعة إلى عام واحد نظرا لتأثير انتشار فيروس كورونا المستجد فإنه يشتعل من جديد.

تغيرات في تنظيم أولمبياد طوكيو لعام 2022

يختلف أولمبياد طوكيو 2020 عن المعتاد ، وقد شهد هذا الإصدار بعض التغييرات في تنظيم اللعبة، لأن اللجنة المنظمة للأولمبياد قررت عدم المخاطرة بإعطاء الجماهير الحق في مشاهدة المباراة خاصة بسبب بعد عام من التأجيل لنفس السبب كان قرار إلغاء دوران الشعلة إجراء وقائيًا تم الاتفاق عليه هذا العام.

يشارك المنتخب الأولمبي المصري في أولمبياد طوكيو 2020 وبعد التتويج التاريخي لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، سيقاتل جنبًا إلى جنب مع إسبانيا وأستراليا والأرجنتين حتى الموعد المحدد في أيام قليلة.