نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع عبر موقع fany.moe.gov.eg جميع محافظات مصر

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس جميع الاقسام، نتعرف علي موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية نتعرف عليه عبر الفقرات التالية، حيث أن الطلاب مترقبون للنتيجة والتي من خلال تقديراتهم، وبيان درجاتهم يحددون الكليات التي من المكن أن يلتحقوا بإحداها، وقد أعلن مسؤولو التعليم أن النتيجة فور الاكتمال النهائي من التصحيح وأعمال المراجعات والرصد.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني

جاء القرار من قبل الوزارة بشأن النتيجة وموعد إعلانها بشكل رسمي، والذي سيكون بعد الانتهاء مباشرةً من الإجازة الخاصة بعيد الأضحى، التصحيح لا يزال قيد الاستمرار، وذلك للمواد الأخيرة التي تم اختبار مختلف الطلاب من مختلف الأقسام والشعب فيها.

التصحيح للأوراق الامتحانية الخاصة بالطلبة والطالبات يعقبه، عمليات الرصد والتقدير الخاصة بالدرجات، العرض للنتيجة على سيادة الوزير يعد من الأمور الهامة حتى تلقى الاعتماد الوزاري، ويُسمح برفعها على المنصة الخاصة بالوزارة، كي يحصل عليها الطلاب بشكل إلكتروني.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنيه 2021

يمكنك الحصول علي نتيجة الدبلومات الفنيه من خلال الدخول علي بوابة التعليم الفني  fany.moe.gov.eg
هذا الرابط السابق هو الذي عن طريقة يستطيع الطالب أن يستخرج نتيجته بخطوات أكثر بساطة، حيث أن مختلف الخطوات تتم من الهاتف، أو اللاب توب عبر الدخول المباشر لذلك الرابط، فعليك اتباع الخطوات التي ينبغي عليك الحصول علي النتائج بكل سهولة .