now للناجحين طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 الصناعي والتجاري والزراعي|| أسماء الأوائل ظهرت الان

نتيجة الدبلومات الفنية التي يبحث عنها الآلاف من الطلاب الدبلومات الصناعية والتجاري وغيرها، وذلك منذ أن تم الانتهاء من تأدية امتحاناتهم، حيث قامت الوزارة من البدء في عمليات التصحيح بعد الانتهاء مباشرة من الامتحانات، وبالفعل تم الانتهاء من تصحيح الامتحانات، كما صرح أحد المسؤولين بذلك، حيث لم يتبقى سوى عرضها على الوزير لاعتماده ورفعها على الموقع الإلكتروني.

نتيجة الدبلومات الفنية

يتهيأ الموقع الإلكتروني الخاص بوزارة التربية والتعليم، للإعلان عن نتيجة الدبلومات الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، بمختلف انظمتها الثلاث سنوات والخمس سنوات، بعد أن تم الانتهاء من تصحيح ومراجعة المواد التي امتحن بها الطلاب.

لذلك منذ ذلك الحين يبحث الطلاب عن النتيجة من خلال الموقع، حيث أنها الجهة الوحيدة التي يتم من خلالها، الإعلان عن النتيجة في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها البلاد من انتشار فيروس كورونا، لذلك فإن النتيجة يتم الاعلان عنها من خلال الموقع الإلكتروني.

ومن الجدير بالذكر أن هذه الامتحانات تمت بنجاح الجهد المتواصل بين وزارة التربية والتعليم وهيئة التدريس، الذي نفذت الإجراءات التي اقرتها الوزارة، حيث كان يتم تعقيم الفصل قبل بداية الامتحانات إلى أن تم الانتهاء منها دون صدور شكاوى من احد.

طريقة الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية

نظرا لأن هذا الأمر جديد على كثير من الطلاب، أن يقوم بمعرفة النتيجة إلكترونيا وليس عن طريق المدرسة كما تعود على مدار السنين السابقة، لذلك لايزال الكثير من الطلاب يبحثوا عن طريقة الاستعلام عن النتيجة.

ويمكن معرفتها من خلال الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من الرابط التالي: https://fany.moe.gov.eg/ExamResults
  • ثم اختيار نتيجة الدبلومات الفنية.
  • بعدها يجب تحديد نوعية الدبلوم زراعي تم صناعي ام تجاري وكذلك تحديد النظام الذي ينتمي إليه الطالب.
  • ثم كتابة الاسم ورقم الجلوس.
  • الضغط على استعلام.