تردد قناة اوربت موفيس الجديد 2021على قمر النايل سات ومشاهدة اجمل الافلام بدون قطع

تردد قناة اوربت موفيس  من القنوات التي يبحث عنها الكثير من محبي مشاهدة الأفلام الاجنبية، خاصة مع اقتراب اجازة العيد مما يكون متاحه الكثير من الوقت للاستمتاع بمشاهدة الكثير من الأفلام المميزة التي نعرضها على شاشتها، كما أنها لدية مجموعة من القنوات المتخصصة فإنها الخاص بعرض المسلسلات العربية، واخري للأفلام العربية، لذلك يبحث الكثير عن التردد الخاصة بها.

تردد قناة اوربت موفيس

تعتبر من أكثر القنوات التي يبحث عنها الكثير من المتابعين، حيث أنها تعد من أفضل القنوات التي تقوم بإذاعة أحدث الأفلام الاجنبية فور نزولها في السينما، كما أنها تقوم بعرض باقة متنوعة من الأفلام الحديثة والقديمة.

بالإضافة إلى حرصها على إذاعة الأفلام المختلفة وعدم الاقتصاد على نوعية معينة، لكي تلبي احتياجات جميع الأذواق، حيث أنها تقوم بعرض الأفلام الأكشن والرومانسية والاجتماعية والكوميدية، فهي تقدم جميع الأفلام الاي تنال إعجاب المشاهدين بمختلف اعمارهم.

لذلك استطاعت أن تجذب المشاهدين إليها من كل مكان، خاصة في العالم العربي، حيث أنها تقوم بعرض الأفلام الاجنبية مترجمة إلى اللغة العربية، هذا إلى جانب تقديمها أعلى جودة للإذاعة الأفلام، كما أنها تقوم بعرض الأفلام على مدار اليوم.

أحدث تردد لقناة اوربت موفيس

اوربت موفيس شهدت الفترة الماضية نسب عالية من المشاهدة، وذلك لأنها من القنوات المفتوحة المميزة المتاحة على القمر الصناعي النايل سات، مما جعل الكثير من يقوم بالبحث عن ترددها لمتابعة  كل ما تقدمة.

خاصة بعد أن أعلنت إدارة القناة عن قيامها بإذاعة مجموعة كبيرة من الأفلام الاجنبية الجديدة، خلال اجازة عيد الأضحى المبارك، والتي لم تعرض من قبل على القنوات  حيث يتم إذاعتها بشكل حصري، ويمكن تنزيل هذه القناة من خلال التردد التالي؛

  • القمر الصناعي: النايل سات.
  • تردد: ١١٥٩٤.
  • معدل الترميز: ٢٧٥٠٠.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معامل تصحيح الخطأ: ٦/٥.