موعد صلاة عيد الاضحى فى سلطنة عمان 1442 -2021 تعرف على وقت صلاة العيد

ترتفع عمليات البحث بين المواطنين فى سلطنة عمان حول موعد صلاة عيد الاضحى المبارك والتى من المفترض ان تقام فى الساعات الاولى من صباح الغد الثلاثاء وهل هناك وضع يستدعى لالغاء صلاة عيد الاضحى فى سلطنة عمان بسبب فيروس كورونا الذى ضرب العالم بداية العام 2021 .

مواقيت صلاة عيد الأضحى في عمان

وفي نفس الوقت ستقام صلاة عيد الاضحى في سلطنة عمان صباح غد الثلاثاء 20 يوليو 2021 الساعة 5:32 صباحا خاصة في مدن أخرى بالسلطنة وقد تختلف قليلا.

هذا ومن جانبها  أوصت اللجنة العليا المسؤولة عن التعامل مع وباء الفيروس كورونا ان تقوم سلطنة عمان  بالامتناع عن إقامة صلاة عيد الاضحى وإلغاء جميع أشكال التجمعات والتزاحم ،وإغلاق جميع أماكن الترفيه والرياضة. والنوادي الاجتماعية وتعليق الحفلات والاجتماعات وتقييد الفندق لا يستوعب أكثر من 50٪ من سعة الفندق.

عيد الاضحى فى سطلنة عمان 2021

وفي السياق ذاته اعتاد مواطنو سلطنة عمان الاحتفال بأشكال عديدة ومختلفة في المهرجانات والمناسبات الكبرى ، وأهمها عيد الأضحى ،الذي يتم إلغاؤه ومنعه بشكل خاص بسبب انتشار فيروس كورونا خاصة الرياضات المائية أهم شيء هو الغطس على الساحل الصخري لجزر الديمانيات وزيارة جزيرة الفجل. ونعتقد ان تتخذ السلطنة أجراءت حاسمة من شأنها حماية مواطنيها من خطر الاصابة بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19  والذى أصاب عمان فى الموجه الثالثة له وهو ما جعل السلطنة تتخذ أجراءات حازمة