هنا نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع fany.moe.gov.eg جميع محافظات مصر ( تجاري – زراعي – صناعي- فندقي)

هنا نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس، انتشرت معدلات البحث بدرجة كبيرة في الوقت الحاضر من الكثير  من الطلاب وطالبات الدبلومات الفنية بحثا عن موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنيه في طريقها للظهور خلال الأيام الآتية.

حيث أن الموعد الرسمي المقرر ظهور النتيجة فيه عقب الانتهاء من الإجازة الخاصة بعيد الأضحى، وتلك النتيجة على أساسها يلتحق مختلف الطلاب بالجامعة، وكلٍ على حسب تخصصه، ومن خلال الفقرات القادمة نتعرف على الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة بالخطوات التفصيلية.

هنا نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

بعد أن أنهى مختلف الطلاب بالدبلومات الفنية بالمدارس المصرية الصناعية والزراعية، وكذلك التجارية الاختبارات، بدأت الأعمال الخاصة بتصحيح الأوراق.

التصحيح من قبل معلمين الوزارة المختصين، وبعدها تبدأ أعمال المراجعة، ويعقب المراجعة الرصد لكل درجات الطلاب،الأقسام المختلفة للدبلومات نتائجها تظهر بذات الوقت، والموعد الرسمي الذي تم الإعلان عنه هو خلال الأسبوع القادم، أي عقب الانتهاء للعطلة الخاصة بالعيد.

شهادة الدبلوم بالنظام الخمس سنوات، وأيضًا الثلاث سنوات، النتيجة لهما تكون بنفس التوقيت، كما أن الخطوات الإلكترونية للحصول على النتيجة واحدة، ولا اختلاف فيها، ولكن ينبغي للطلاب التحديد لنوع ومدة الدبلوم أثناء المضي في الخطوات الإلكترونية الخاصة بالاستعلام على منصة الوزارة.

رابط الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021

للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 يتم التوجه إلي بوابة التعليم الفني عبر موقع fany.moe.gov.eg جميع محافظات مصر وجميع الاقسام  .