منحة ال 500 جنية العمالة الغير منتظمة 2021 وموعد صرف الدفعة الجديدة وطريقة الاستعلام بالرقم القومي عبر موقع القوي العاملة manpower.gov.eg

منحة ال 500 جنية العمالة الغير منتظمة 2021، العمالة الغير منتظمة قد منحتها الدولة مبلغ مادي للدعم يقدر بقيمة 500 جنيه مصري، وتلك المنحة جاءت بعد أن كان هناك فقد لوظائف وأعمال هذه الفئة، لذا فقد جاءت هذه المنحة ببيان رسمي من الجهة المختصة، وعلى كل مستحق التوجه لمنافذ الصرف التي قد تم تحديدها من قبل الدولة، وكل شخص مستحق على حسب المحافظة التي يتبعها وأقرب منفذ يتبعه.

منحة ال 500 جنية العمالة الغير منتظمة 2021 من موقع القوي العاملة

القوى العاملة قد تم إصدارها للبيان الخاص بالصرف لمستحقات الأشخاص المستفيدين من المنحة، حيث أن المؤسسة الحكومية المعنية بالصرف تهتم بضرورة الالتزام بالمواعيد الخاصة بصرف المنحة.

ويمكنك الاستعلام عن موعد صرف الدفعة الجديدة بالرقم القومي واسماء المستحقين من خلال الدخول علي موقع القوي العاملة manpower.gov.eg

المنحة الخاصة بالعمالة الغير منتظمة صرفها بمحافظة القاهرة كان لعدد من المستفيدين يتجاوز مبلغ منهم الإجمالي الاثنين وعشرين ونصف مليون جنيه مصري.
عدد العمالة الاصلية على المبلغ المذكور سلفًا قد تجاوز الأربعة وأربعين ألف وستمائة وتسعة عشر عامل، وذلك بمحافظة القاهرة فقط.

وهذا المبلغ لكل عامل وهو الخمسمائة جنيه بمثابة الإعانة الاقتصادية والاجتماعية البسيطة من الدولة للعامل الذي فقد مورد دخله الأساسي جراء التبعات التي تقوم بها البلاد.