قرار عاجل من “موسيماني” بعد تعادل الأهلي أمام البنك.. والجمهور يعلق: “برافو عليك”

أعلن المدير الفني للنادي الأهلي، بيتسو موسيماني، عن حزنه الشديد جراء خسارة نقطتين في سباق المنافسة على بطولة الدوري المصري هذا الموسم بعد تعادله أمام البنك الأهلي 1-1 في مباراة مثيرة، لتكون تلك هي أول تعثر للنادي الأهلي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم مطلع هذا الأسبوع.

وفي أول قرار من قبل المدرب الجنوب أفريقي، فقد قرر عدم إعطاء أي راحة للاعبين بعد نهاية مباراة البنك الأهلي، على أن يتدرب الفريق بالكامل في صباح الجمعة، ومن ثم تدريب آخر عصرًا، وهذا من أجل مناقشة الأخطاء الفنية التي ظهرت في مباراة الأمس التي تعثر فيها المارد الأحمر.

وشدد “موسيماني” على كون الفترة المقبلة لن يكون هناك أي تهاون مع اللاعبين المقصرين، وفي حالة فقدان أي نقاط جديدة في سباق الدوري، فستكون هناك عقوبات مادية على اللاعبين وعلى الفريق بالكامل.

وعبر السوشيال ميديا، عبر جمهور النادي الأهلي عن سعادته بتصريحات وتصرفات موسيماني بعد التعادل أمام البنك الأهلي في بطولة الدوري، مؤكدين بان على اللاعبين أن يفهموا بأن جمهور الأهلي لا يشبع من البطولات، وأن الفوز ببطولة الدوري وحرمان الزمالك منها هو أمر حتمي لا يمكن التفريط فيه.