’’الآن’’ القنوات المفتوحة الناقلة لاولمبياد طوكيو 2021 Free HD || ترددات قنوات تذيع مباريات منتخب مصر و المنتخب السعودي

القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو 2021 المفتوحة sd، تابعنا منتخب مصر الأولمبي في الألعاب الأولمبية الصيفية 2020 باليابان، كرة القدم رجال ينضم خلالها المنتخب المصري في مجموعة نارية بالبطولة العالمية والنهائيات المثيرة، حيث ينضم مع الفراعنة، منتخبات الأرجنتين، واسبانيا، وأستراليا، وتمكن المنتخب المصري من التعادل أمام المنتخب الأسباني، ويمكننا الآن الحصول علي القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر والارجنتين القادمة.

القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو 2021 Tokyo Olympics

أتاحت مجموعة قنوات القطرية لبين إمكانية متابعة المباريات عبر القناة المفتوحة الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم، كما سيمكنكم المتابعة عبر تردد بين سبورت المفتوحة sd نرفق لكم، حيث اعلنت قنوات SRG SSR التي تبث على تردد 10971 أفقي 29700 نقلها لمنافسات دورة طويكو مجاناُ على القمر الأوروبي.

قنوات مفتوحة تذيع مباريات اولمبياد طوكيو كرة القدم رجال، وكذلك لمباريات منتخب مصر الأولمبي لكرة اليد، يمكنكم الحصول عليها من خلال الخطوات والبيانات المرفقة إليكم الآن.

تردد قناة بين سبورت المفتوحة الناقلة مصر والارجنتين

تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة سنرفقه لكم، حيث ستكون القناة الناقلة لمباراة مصر والارجنتين اليوم في أولمبياد طوكيو 2020، وذلك علي القمر الصناعي النايل سات، والتردد كالآتي:

تردد بي ان سبورت نايل سات وعرب سات

يمكننا الاستمتاع خلال متابعة المنتخب المصري، كما نستمتع بمتابعة المنتخب السعودي الأولمبي في الألعاب الأولمبية الصيفية 2021 التي تم إنطلاق حفل افتتاحها صباح يوم الجمعة 23 يوليو.

القمر الصناعي النايل سات النايل سات سهيل سات
اسم القناة beIN SPORTS HD 7 بين إن سبورت 7 beIN SPORTS HD 7
التردد 12604 11052 11623
معدل الترميز 27500 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3 3/4 2/3

تشكيلة منتخب مصر الأولمبي

كان شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي أعلن عن القائمة المشاركة في أوليمبياد طوكيو وشهدت تواجد الثلاثي الكبار (محمد الشناوي- أحمد حجازي- محمود الونش).

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي- محمد صبحي- محمود جاد.
  • خط الدفاع: أحمد أبوالفتوح- كريم فؤاد- أحمد حجازي- محمود الونش- محمد عبدالسلام- أحمد رمضان «بيكهام»- أسامة جلال- كريم العراقي.
  • خط الوسط: أكرم توفيق- عمار حمدي- إمام عاشور- ناصر ماهر- رمضان صبحي- إبراهيم عادل- عبدالرحمن مجدي- طاهر محمد طاهر.
  • خط الهجوم: أحمد ياسر ريان- صلاح محسن- ناصر منسي.

يلتقي المنتخب المصري صباحاً مع المنتخب الأرجنتيني، وسيمكننا متابعة المباراة عبر قناة بين سبورت اكسترا 2 المجانية، حيث تحصلون علي القنوات من التردد المرفق أعلاه لمتابعة أهم مباريات أولمبياد طوكيو.