تعرف علي الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد شائعة وفاتها

الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز بعد شائعة وفاتها، قال الدكتور محمد النادي، عضو اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا المستجد،:” أن الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، تعانى دلال عبد العزيز من نقص في الأكسجين وهو ما يؤثر على نشاط بعض الأجهزة الحيوية فى الجسم”، مشيرًا إلي أن الفنانة دلال عبد العزيز تحتاج إلى الأكسجين والأجهزة التى تساعد عضلة التنف س على أداء عملها”، وشهدت مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك منذ قليل، تداول بعض المواقع الإلكترونية خبر وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

حقيقة وفاة الفنانة دلال عبد العزيز

ونفت أسرة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، خبر الوفاة المنتشر علي صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، مطالبين وسائل الإعلام بتحري الدقة في نقل المعلومات التي قد تتسبب في آلم المتضررين منها.

رد عائلة الفنانة دلال عبد العزيز علي شائعة وفاتها

ومن جانبه رد الفنان حسن الرداد ، زوج الفنجمة إيمي سمير غانم إبنة الفنانة دلال عبد العزيز، ما تردد عن وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، موضحا فى تصريحاته أن حماته لاتزال فى غرفتها بالمستشفى، وحالتها جيدة، معلقا :”هذه الأنباء كاذبة وحسبى الله ونعم الوكيل “.

وكما نفت الفنانة نهال عنبر مسئولة الملف الطبى بنقابة المهن التمثيلية أنباء وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز.

إصابة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا

وأصيبت الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، بفيروس كورونا المستجد من 3 أشهر، ومنذ هذا الحين وهى تحت الإشراف الطبي ولازالت تتلقي العلاج في المستشفي منذ دخولها وحتي الآن ولم تعلم بوفاة زوجها الفنان سمير غانم حتي الأن.