رسميًا.. الكشف عن تفاصيل انتقال “نجم منتخب مصر” إلى صفوف نادي برشلونة

كشفت الصحف الإسبانية لأول مرة عن تفاصيل الانتقال التاريخي الذي سجله أحد نجوم الرياضة المصرية خلال الساعات الأخيرة والذي يخص لاعب كرة اليد المصرية علي زين والمنتقل لصفوف عملاق أوروبا نادي برشلونة صاحب الإنجازات الكبيرة في كرة اليد على مدار السنوات الطويلة الماضية.

وعلى الرغم من كون الصفقة قد تمت منذ نحو أسبوعين من الآن، حتى إن اللاعب قام بإجراء الفحوص الطبية قبل انطلاق الأولمبياد مباشرة، إلا إن الصحافة الإسبانية قد بدأت في نشر تفاصيل الصفقة والمعلومات الجديدة حولها منذ نحو ساعات قليلة من الآن.

وأوضحت الصحافة الإسبانية عن كون “علي زين” قد وقع بالفعل إلى صفوف النادي الكتالوني قبل 15 يوم من الآن، واللاعب وصل إلى كتالونيا وأجرى الفحص الطبي، وأنهى كل الأمور مع برشلونة قبل أن يذهب إلى الأولمبياد، ووقتها كان مسؤولي الفريق الكتالوني يقوموا بجهود كبيرة من أجل إعلان الأمور المادية والورقية رفقة نادي الشارقة الإماراتي الذي كان يلعب له نجم المنتخب المصري في كرة اليد.

وأشارت الصحف إلى كون صفقة انتقال علي زين لصفوف برشلونة كلفت النادي نحو 500 ألف يورو أي ما يعادل نحو 10 مليون جنيه، وسيكون العقد لمدة موسم واحد فقط، ولكنه قابل للتجديد في حال موافقة الطرفين.