طريقة عمل كفتة الحاتي المشوية على الفحم وسر تتبيلة المطاعم السحرية

طريقة عمل الكفتة المشوية يحير الناس حول سر مذاقها الرائع في المطاعم وسبب اختلافها في المنزل ، فليس من الصعب سرد كل أسرار وصفات الوصفات الجاهزة من خلال الخبرة وخبراء الطهي. عائلتك ، وخاصة في هذه الأيام القليلة ، نشارككم اليوم كيف تصنعون هاتي كفتة لذيذة ، سر مذاقها مثل الجاهزة.

طريقة عمل الكفتة المشوية

ما هي الوصفات ،التي تجعل تنوع جميع الأطعمة والحلويات من جميع البلدان ممتعًا؟ تعرف على طريقة عمل طاجن الفلاح ملوحيا وسر قوامه الدقيق وطعمه الرائع .. أما عن الأصل الدقيق لصلصة الكشري المصرية ، وسر مذاقها ومقرمش البصل ، أما عن طريقة تحضير دجاج كنتاكي الأصلي. الدجاج المقلي بالدجاج يجعل الكثير من الناس في حيرة من أمرهم ، إن طاجن الإسباجيتي باللحم المفروم بسيط ومغذي بأقل تكلفة ، ومن أشهر الحلويات التي يحبها كثير من الناس طريقة صنع كونا بجبنة نابوس وطريقة عمل لقمة مقرمشة. من أشهر الوصفات في مصر وصفة المحشي. تعرف على سر خلطة المحشي التي جعلتها لذيذة منذ سنوات عديدة ، ولا تزال هذه الوجبة الكاملة المفضلة لدى المصريين.

مقادير عمل الكفتة المشوية

المكونات / كيلو لحم مفروم + 100 جرام دهن مقطع. حبتان من البصل متوسطة الحجم ، مفرومة ناعماً. ملعقة نشاء ؛ بهارات (ملح وفلفل – بودرة ثوم – مسحوق بصل – بهارات لحم – قرفة – جوزة الطيب). الوصفة السرية: ماء بصل + 2 ملعقة كبيرة معجون طماطم + 2 ملعقة كبيرة خل + 1 ملعقة سكر.

طريقة تحضير الكفتة المشوية

ضعي اللحم المفروم واللحم الدهني وبقايا البصل وملعقة من النشا وجميع البهارات في الكبة ، ثم قطعيها حتى تتوزع بالتساوي ضعه في الثلاجة لمدة ساعة في وعاء عميق نضيف ماء البصل والصلصة والسكر والخل ويقلب جيدا أحضر أسياخ الكفتة واقليها، لكن اغمس يديك في الخلطة السرية التي شرحناها أعلاه. اغمسي يديك في التتبيلة وضعي اللحم في أسياخ حتى تنفد كل اللحم توضع كفتة اللحم على الفحم وتقلبها حتى تنضج.