الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2021، ساعات قليلة ويتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، َمن خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم يُمكن معرفة أسماء الأوائل لهذا العام، وحسب التصريحات الأخيرة قبل اجازة عيد الأضحى كان من المقرر إعلانها في 31 من شهر يوليو الجاري، لكن بمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة تم اعتماد النتيجة وننتظر الإعلان عنها.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2021 َ

تم فتح سيرفر النتيجة علي بوابة التعليم الفني المصرية، ويُمكن الاستعلام عن النتيجة بواسطة رقم الجلوس الخاص بالطالب، ولكن إلى الآن لم تظهر النتيجة ولم يتم الإعلان عنها، وحسب تصريحات نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني محمد مجاهد بأن لا توجد أي نتائج في المؤسسات التعليمية.

وذلك تطبيقا لتعليمات السيد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي للحفاظ علي الطلاب َوذويهم من الإصابة بفيروس كورونا، وسيتم إرسال النتائج وتجهيز ملفات الطلاب في أول شهر أغسطس القادم.

رابط الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ظهرت العديد َمن الروابط الوهمية مدعية إعلان النتيجة، لكن الموقع الوحيد لعرض النتيجة هو بوابة التعليم الفني المصرية ويتم الاستعلام عن النتيجة بإتباع الإرشادات التالية:

  • يقوم الطالب بالدخول على بوابة التعليم الفني المصرية واختيار نتائج الامتحانات.
  • او الدخول على الرابط المباشر
  • يتم تحديد نوع التعليم الملحق يه، ونظام الدراسة. ورقم الجلوس الخاص بالطالب.
  • يتم النقر علي بحث وانتظار عرض النتيجة.