أخبار برشلونة سوق الانتقالات مميز من أجل استعادة أمجاد الماضي

أخبار برشلونة سوق الانتقالات ما يبحث عن الجميع ويستعد نادي برشلونة لبدء موسم جديد بتحديات مختلفة عن الفترة الماضية، خاصة في ظل تواجد رئيس نادي جديد وهو خوان لابورتا، والذي كان يقود الفريق من قبل في أفضل فتراته، إذ يخطط في الوقت الحالي لإبرام صفقات قوية لتدعيم صفوف الفريق.

أخبار برشلونة سوق الانتقالات

ويبحث لابورتا مع المدير الفني للبرسا الهولندي رونالد كومان عن أفضل العناصر المتاحة في سوق الانتقالات من أجل سد الثغرات الفنية في صفوف الفريق، حتى يستطيع المنافسة على كافة الألقاب المحلية والأوروبية، ودخل برشلونة سوق الانتقالات الصيفية بكل قوة لتدعيم صفوفه، حتى لو كانت تلك التدعيمات بشكل مجاني دون دفع أموال، فقد حصل الفريق الكتالوني على لاعبين مميزين بشكل مجاني.

تعاقدات مجانية

إذ تعاقد البرسا مع المهاجم الأرجنتيني المخضرم سيرخيو أجويرو، والذي انتقل إلى برشلونة بعد نهاية عقده مع فريقه السابق مانشستر سيتي، والحال نفسه بالنسبة لزميله في مانشستر سيتي المدافع إيرك جارسيا، والذي انضم إلى برشلونة هذا الصيف، كما تعاقد برشلونة مع المهاجم الهولندي ممفيس ديباي، لاعب نادي ليون الفرنسي السابق، والبرازيلي إيمرسون من ريال بيتيس الإسباني.

صفقات محتملة لبرشلونة

وبعد تلك الصفقات المميزة، يبحث مسؤولو برشلونة عن إبرام تعاقدات أخرى لتدعيم صفوف الفريق، إذ كشفت تقارير حول رغبة النادي الإسباني في الحصول على خدمات ثنائي بايرن ميونخ الألماني لوكاس هيرنانديز، وليون جوريتسكا.

وذكرت تقارير صحفية أن مسؤولي برشلونة دخلوا في مفاوضات مع أتليتكو مدريد من أجل ضم سؤول نيجويز لاعب خط الوسط، كما أشارت التقارير إلى أن مسؤولي البرسا قد يوافقون على رحيل جريزمان إلى أتليتكو مقايل الحصول على سؤول، ويذكر أن مسؤولي برشلونة يطمحون في حصد لقب الدوري الإسباني من جديد، والعمل من أجل العودة إلى منصات التتويج بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى.