“حالا fany ” نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021 برقم الجلوس والاسم.. والإسكندرية تحصد المركز الأول للصم وضعاف السمع

أكثر من 800 ألف طالب دبلوم ثانوي فني من كافة محافظات جمهورية مصر العربية، يترقبون الإعلان الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021، والتي من المقرر لها أن تظهر خلال الساعات القليلة المقبلة.

سيطرت حالة من الترقب والانتظار بين طلاب الثانوي الفني بمختلف أنواعه سواء كانت الصناعية والتجارية والزراعية، فلذلك ازدادت عملية البحث عبر محركات البحث جوجل على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ساعات قليلة قادمة وستظهر نتيجة الدبلومات الفنية لعام 2021، والتي يترقبها العديد من الطلاب والطالبات الثانوي الفني بمختلف أنواعه في كافة محافظات جمهورية مصر العربية.

وأكد مصدر من داخل وزارة التربية والتعليم على أن جميع نتائج الدبلومات الفنية بكافة مجالاتها مبشرة للغاية وان الوزارة لم تتلقى أي شكوى من قبل الطلاب خلال سير الامتحانات.

وأشار إلى أن منذ الانتهاء من سير الامتحانات الدبلومات الفنية وأنه تم تصحيح أوراق الإجابات ومراجعة الدرجات بشكل جيد، تمهيدا لإعلانها رسمياً من قبل وزارة التربية والتعليم.

تعليم الإسكندرية يحصد الأول جمهوري للصم وضعاف السمع

قال الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن المحافظة حققت المركز الأول جمهوري في امتحان الدبلوم الفني للصمووضعاف السمع.

وأضاف سعد، خلال تصريح صحفي له، أن حصلت الطالبة روان جابر على مجموع 481 وذلك بنسبة 96.2٪، بإدارة وسط الإسكندرية، فيما حصلت مريم جلال على مجموع 468 بنسبة 93.6% بالمركز الخامس، وأنه سيتم تكريمهم من خلال شهادات تقدير.

خطوات الاستعلام عن نتائج الدبلومات الفنية 2021

إلى كل طلاب وطالبات الثانوية الفنية بكافة المحافظات، كل ما عليك لمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية بكافة مجالاتها سواء كانت الصناعية والتجارية والزراعية، اتباع الخطوات التالية:

– الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم عبر جوجل

– اختيار نوع الثانوي الفني المراد به سواء كان صناعي أو تجاري أو زراعي

– كتابة اسم المدرسة

– كتابة الاسم بالكامل

– كتابة رقم الجلوس

– الضغط على كلمة البحث، وستظهر النتيجة فوراً