عاجل نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم عبر بوابة التعليم الفني natega.fany.emis.gov.eg

نتيجة الدبلومات الفنية اجتاز طلاب الدبلوم الفني امتحان ممارسة الدبلوم (الصناعة – الزراعة – التجارة – الفنادق). من 5 يونيو إلى 17 يونيو 2021. تم اجتياز الاختبار الكتابي أيضًا من 19 يونيو إلى 1 يوليو 2021. أكدت وزارة التعليم والتكنولوجيا الانتهاء من أعمال الموافقة على امتحان الدبلوم الفني لعام 2021 ، ولم تعلن وزارة التجارة وشهادة دبلوم التاجر والدبلوم الزراعي عن النتائج.

نتيجة الدبلومات الفنية

كما أكدنا من قبل ، تم الانتهاء من الجولة الأولى من امتحانات الدبلوم الفني ، وهي الدورات لمدة ثلاث سنوات وخمس سنوات ، في 1 يوليو. كما تم الانتهاء من أعمال تصحيح أوراق الامتحان ، حيث يوجد في الوقت الحاضر حوالي 800 ألف طالب وطالبة وأولياء أمورهم في حالة توتر وقلق شديد ، ينتظرون إعلان نتائج الدبلوم الفني عبر بوابة التعليم الفني. وأجريت امتحانات هذا العام في 100 لجنة امتحانات في جميع محافظات مصر ، وتم اتخاذ احتياطات صارمة لمنع انتشار فيروس كورنا وحماية سلامة الطلاب.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021

يمكن لجميع طلاب الدبلوم الفني الاطلاع على النتائج من خلال الدخول إلى الرابط الإلكتروني لبوابة التعليم الفني لعرض نتائج الدبلوم الفني 2021 مع أرقام المقاعد اتبع الخطوات التالية: ادخل الرابط الخاص بموقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انقر للبحث عن نتائج الدبلوم الفني يجب على الطلاب اختيار نوع الدبلوم في الأعمال التجارية أو الزراعة أو الضيافة أو الصناعة  ويجب أن تختار المرحلة الرابعة نظامًا مدته ثلاث سنوات أو خمس سنوات اكتب بيانات التسجيل لجميع الطلاب لعرض النتائج ، واكتب اسم المدرسة التي ينتمي إليها الطالب ، واكتب رقم مقعد الطالب سيؤدي النقر فوق مربع الاستعلام عن النتيجة إلى عرض المعلومات التفصيلية لجميع درجات الطلاب وإجمالي الدرجات.