الزمالك يٌفسد “الصفقة السوبر” على الأهلي.. ورد قوي من محمود الخطيب

كشفت مصادر مطلعة داخل إدارة نادي الزمالك، بأن الأخير قد دخل في خط المفاوضات من أجل الحصول على واحد من الصفقات السوبر التي يعمل عليها النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وهي صفقة الدولي المغربي “سفيان رحيمي”، والذي يلعب لصفوف نادي الرجاء المغربي.

وأوضحت تقارير إعلامية، بإن إدارة الفارس الأبيض قد تقدمت بالفعل بعرض رسمي من اجل الحصول على خدمات جناح نادي الرجاء المغربي خلال سوق الانتقالات الحالية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على بطولة الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا في الموسم القادم.

ويذكر بأن بعض الصحف المغربية، قد أكدت بأن سفيان رحيمي لاعب نادي الرجاء قد تحصل على عدد كبير من العروض خلال الموسم الحالي، ومن بينها عرض الأهلي وكذلك عرض الزمالك بالإضافة إلى اهتمام واضح من قبل بعض الأندية الخليجية والإماراتية على وجه التحديد.

وكانت نادي الرجاء المغربي قد تلقى نبأ غير سار في الساعات الأخيرة بشأن فرض عقوبة عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وغرامة مالية وصلت لنحو 4 مليون دولار، وهو ما يجعل النادي مطالب ببيع بعض اللاعبين من أجل سداد هذه الغرامات.

وفي أول رد فعل من قبل مجلس إدارة النادي الأهلي، فقد قرر الكابتن محمود الخطيب التدخل بشكل شخصي من أجل حسم الصفقات السوبر المتوقعة للقلعة الحمراء خلال الموسم الحالي، وخاصة صفقة سفيان رحيمي وصفقة الدولي الموزمبيقي لويس ميكسيوني.