الأن فوائد شهادات بنك مصر الجديدة وأعلى عائد على شهادة القمة تعرف عليها

فوائد شهادات بنك مصر اعلى فائده يبحث عنها كثير من العملاء، وقد أعلن الأستاذ محمد الأتربي أحد المديرين ببنك مصر أن الطريقة التي يمكن من خلالها الحصول على 15% عائد مادي على شهادات بنك مصر سيتم إضافتها إلى حساب العميل من خلال التحويل البنكي، وقد أكد أن الشهادة البنكية ستتم ربطها من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالبنك أو البريد البنكي أو من خلال الاتصال على 19888 وعدم الذهاب إلى البنك مباشرةً للمحافظة على سلامة العملاء.

فوائد شهادات بنك مصر

أكدت الإدارة المسؤولة ببنك مصر من خلال اجتماعها على أن سعر الفائدة ثابت في جميع العمليات البنكية سواء الإيداع أو الاقتراض والنسبة هي 9.25% و 8.25%، ومن المعروف أن فوائد شهادات بنك مصر اعلى فائدة بجميع البنوك المصرية وتصل نسبة الفائدة سنويًا إلى 11% ويمكن شراء الشهادة بداية من 1000 جنيه.

يقدم بنك مصر العديد من الشهادات لإمكانية الادخار في البنك بشكلٍ سنوي، وشهادة القمة التي يصدرها البنك تتميز بوجود أعلى فائدة حيث تصل إلى 11% كل سنة.

أنواع شهادات بنك مصر

شهادة ثلاثية متغيرة يمكن شراءها بداية من 1000 جنيه والفائدة التي تعود عليها نسبتها 8.5% وهي فائدة تتغير باستمرار ويتم صرفها كل 3 شهور وهي مستمرة لمدة ثلاث سنوات.

شهادة القمة والتي تعد من أعلى الشهادات فائدة حيث تصل نسبتها سنويًا إلى 11% يتم صرفها كل شهر ومستمرة لثلاث سنوات.

الشهادة الخماسية الثابتة أقل مبلغ متاح لشراء هذه الشهادة 1200 جنيه والفائدة قيمتها 9% من أصل المبلغ وهي ثابتة يتم صرفها شهريًا وممتدة 5 سنوات.

شهادة خماسية ثابتة ذات عائد سنوي يبدأ شراءها من 1000 جنيه وفائدتها 9.5% وهي فائدة سنوية ومستمرة لمدة 5 سنوات، والشهادة السباعية أقل مبلغ للاستثمار بها يبدأ من 750 جنيه وتصل الفائدة عليها إلى 9.75% مستمرة 7 سنوات.