ب100 جنيه المادة.. موعد تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لطلاب دبلوم التجارة والصنايع والزراعة بالمحافظات

تساءل الآلاف من طلاب وطالبات الثانوي الفني بمحافظات جمهورية مصر العربية، عن موعد تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2021 لكافة مجالاتها سواء كانت الصناعي والتجاري والزراعي.

موعد تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن فتح التقديم لتظلمات نتيجة الدبلومات الفنية بكافة مجالاتها، وذلك في اليوم التالي من اعتماد وزير التربية والتعليم للنتيجة عبر الموقع الرسمي أو تعليقها في مدارس بكافة محافظات جمهورية مصر العربية، وذلك لمدة 15 يوما فقط.

ويمكن لأي طالب وطالبة بالثانوي الصناعي والتجاري والزراعي والفندقي، أن يتظلم على نتيجة الدبلومات الفنية بكافة مجالاتها، بعد سداد مبلغ مالي 100 جنيه على كل مادة مراد التظلم عليها.

خطوات التقديم لتظلمات نتيجة الدبلومات الفنية

يتوجه الطالب أو الطالبة الثانوي الفني بسداد رسوم التظلم على أي مادة، وثم تقوم لجنة النظام والمراقبة لتقديم التظلم والإطلاع على كراسة الإجابات، ويتم بعد ذلك تحديد ميعاد لفحصها بحضور الطالب، وتشكل لجنة فحص وفي حالة أن يكون للطالب درجات مستحقة يتم وضعها في المجموع ويسترد الطالب قيمة الرسوم مرة أخرى.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل على رابط نتيجة الدبلومات الفنية بكافة مجالاتها سواء كانت الصناعية والتجارية والزراعية، وخاصة وأن غرفة عمليات الوزارة لم تتلقى أي إخطارات بشكاوى من الطلاب والطالبات الثانوي الفني بشأن سير الامتحانات الدبلومات الفنية، وأن جميع الأمور سير بشكل سهل وميسر على جميع الطلاب.

انتظر الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية الفنية، الإعلان الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية بكل أنواعها بنظام الدراسة سواء كان 3 أو 5 سنوات، وذلك منذ الانتهاء من إجراء امتحانات الدبلومات الفنية في الأول من شهر يوليو.

مرت نتيجة الدبلومات الفنية بالعديد من المراحل والتي تبدأ بالتصحيح أوراق الإجابات أول بأول ثم مراجعة الدرجات النهائية للطلاب والطالبات الثانوي الفني بمنتهى الشفافية والنزاهة، تمهيدا لاعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم.

ولمعرفة نتيجة الدبلومات الفنية بكافة مجالاتها، كل ما عليك أن تتبع التعليمات الأتية عزيزي القارئ ألا وهي:

– الدخول على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

– اختار نوع الدبلوم الصناعي والتجاري والزراعي

– اختيار النظام الدراسي ثلاث سنوات أو 5 سنوات

– كتابة اسم الطالب بالكامل

– كتابة رقم الجلوس

– أضغط على كلمة بحث