أول تحرك لـ محمود الخطيب بعد تألق أكرم توفيق في أولمبياد طوكيو 2020 لبقائه في الأهلي

تألق أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، في خلال الفترة الماضية في مستواه الكروي، خاصة خلال مشاركته أساسياً مع المارد الأحمر، وأخيراً مع منتخب مصر الأولمبي الذي لعب الثلاث مباريات أساسياً، حاز على إعجاب الكثير من المتابعين والمشاهدين في مصر والوطن العربي.

تألق أكرم توفيق في أولمبياد طوكيو 2020

لفت أكرم توفيق، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر، أنظار الكثير من مدربي المنتخبات المشاركة في بطولة أولمبياد طوكيو 2020، نظراً للروح الرجولية والقتالية التي تظهر في ملعب المباراة.

بالإضافة إلى أن أكرم توفيق يتميز بأنه يلعب في عدة مراكز داخل المستطيل الأخضر، حيث استعان به موسيماني المدير الفني للأهلي للعب كجناح أيمن بديلاً لمحمد هاني، وتألق في هذا المركز بشكل لفت جداً، كما اعتمد عليه الكابتن شوقي غريب للعب في وسط الملعب، وأجاد بشكل لفت للجميع.

ومن الموقع أن يلقى اللاعب أكرم توفيق العديد من العروض الاحتراف عقب عودة من أولمبياد طوكيو 2020، وخاصة وأنه يتميز بالجوكر في النادي الأهلي ومنتخب مصر الأولمبي.

أول تحرك لـ محمود الخطيب بعد تألق أكرم توفيق في أولمبياد طوكيو

تألق أكرم توفيق، مع النادي الأهلي ومنتخب مصر خلال الفترة الماضية وأصبح من العناصر الأساسية للمارد الأحمر، لا يمكن الاستغناء عنه.

أوصى الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، الكابتن سيد عبد الحفيظ وأمير توفيق، بضرورة تمديد عقد أكرم توفيق، مع المارد الأحمر لمدة موسمين إضافيين، مع تعديل القيمة المالية التي يحصل عليها، ويذكر أن عقد أكرم توفيق ينتهي من الأهلي في موسم 2023.

وسيتم عقد جلسة مع أكرم توفيق عقب الانتهاء من أولمبياد طوكيو 2020، من أجل توقيع على العقود تمديد لمدة موسمين إضافيين مع وضعه في الفئة الثانية في الأهلي بدلاً من الثالثة حالياً بشأن القيمة المالية.

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن وجود العديد من العروض الاحتراف للاعبي النادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة من بينهم حسين الشحات وأليو ديانج وأحمد ياسر ريان.