موعد تنسيق الدبلومات الفنيه

يسأل الآلاف من تلاميذ الدبلومات الفنية وأولياء أمورهم عن توقيت تنسيق الدبلومات الفنية للموسم الدراسي القادم 2021-2022 حتى الآن إعلان نتائج التعليم الفني عن الدور الأكبر.

توقيت تنسيق الدبلومات الفنية 2021-2022

ويعني مكتب التنسيق في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإعلان مواقيت فترات التنسيق لنوعيات التعليم المتغايرة بالإضافة للحدود الدنيا بالترتيب مع وزير التعليم العالي.

ويحدث موافقة الآلاف كل عام بالكليات والمعاهد من حاصلي دبلومات الصنايع والزراعة والتجارة والسياحة والفنادق بنظامي 3 سنين و5 أعوام.

وعلى ضد شهادة الثانوية العامة يكمل تصرف تنسيق الدبلومات الفنية على فترة واحدة فحسب لتلامذة الدورين الأضخم والـ2، وبحد أسفل متحد للانضمام في التنسيق الإلكتروني.

قرارات الوزارة لطلاب الدبلومات الفنيه

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني تم عقده اختبارات الدور الـ2 لتلاميذ الدبلومات الفنية في منتصف آب وتنتهي قبل ختام الشهر.

وعلى ذلك فإنه من المعتزم فتح باب الاشتراك لتلامذة الدبلومات في أيلول حتّى تنشر النتائج قبل طليعة الموسم الدراسي الجديد في تشرين الأول.

مؤشرات تنسيق الدبلومات الفنية 2021/2022

  • ذكرت وزارة التعليم ان الحد الادني للتنسيق لتلاميذ الدبلومات الفنية تجارة وتصنيع وزراعة سيكون متوفر في مُواجهة جميع من تمَكّن الاستحواذ على هذه الدبلومات بمعدل ستين% ان ينضم بالكليات .
  • يتعلق لدبلوم الفنية الصحية فيجب ان يكون قد حصل على نسبة 75%، ولطلاب الثانوية الفنية سباحة وفنادق ومساندة اجتماعية فيجب ان يكون قد حصل على نسبة ستين% ايضا.
  • يصعد تنسيق الدبلومات في الموسم الدراسي القادم نتيجة لـ تزايد نسب الفوز في نتائج التلاميذ.