رغم الفوز على أسوان.. قرار عاجل من الخطيب يثير الجدل وانقسام بين جمهور النادي

نجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز والانتصار على حساب نادي أسوان، وحصد ثلاث نقاط جعلته قريب للغاية من اعتلاء صدارة بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث لم يعيش جمهور الأهلي أجواء هادية لفترة طويلة بعد الفوز مساء الخميس، حيث أصدر النادي بيان رسمي تسبب في حالة من إثارة الجدل والانقسام بين جمهور القلعة الحمراء.

بيان الأهلي الذي صدر بعد موافقة الكابتن محمود الخطيب، كان يخص قناة النادي، وتحديدًا ما حدث اليوم من قبل شركة بيرزنتشن ومجموعة قنوات أون تايم سبورتس، والذي صدرت ما أسمته بالبيان الثلاثي وهو الأمر الذي رفضه النادي الأهلي شكلًا ومضمونًا.

وأوضح البيان الرسمي الذي صدر عن القلعة الحمراء عن رفض مجلس الإدارة لهذا البيان الثلاثي، مؤكدين بأن قناة الأهلي هي ملك النادي ولا يملك أي شخص أو شركة تديرها أن تقوم باستغلال اسم القناة دون علم الأهلي، مشيرًا إلى كون مجلس إدارة النادي سوف يتخذ الإجراءات القانونية حيال هذا الأمر.

وتسبب بيان القلعة الحمراء في حالة من الجدل، حيث انقسم الجمهور بين المؤيد والمعارض لهذه الخطوات، حيث يطالب البعض باتخاذ إجراءات أكثر صرامة من قبل إدارة النادي ضد هذه الممارسات التي تقوم بها الشركة التي تدير القناة في الوقت الحالي، في حين رأي البعض الآخر بأن البيان كان كافيًا وشافيًا على حد وصفهم.