خطوات الاستعلام عن كود الطالب 2021 للتسجيل في الصف الأول الثانوي

ننشر لكم كيفية الاستعلام عن كود الطالب 2021 من أجل التسجيل في الصف الأول الثانوي سواء العام أو الدبلومات الفنية لعام الدراسي الجديد 2022، كثر البحث في الفترة الأخيرة من قبل جميع الطلاب لمعرفة الخطوات التى تساعدهم في الاستعلام عن كود الطالب من خلال استخدام الرقم القومي وذلك بعد أن يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني، وذلك لجميع الطلاب لهذا سوف نعرض لكم كافة التفاصيل التي تساعد في الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي.

الاستعلام عن كود الطالب بالرقم القومي

سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة الخطوات المحددة لإمكانية الاستعلام عن كود الطالب بشكل تفصيلي وهي كالآتي :-

  • في الخطوة الأولى يقوم الطالب بتسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم عبر الانترنت. ويمكن إضافة الرقم القومي الموجود في شهادة ميلاد الطالب أو الطالبة.
  • ثم يحدد المحافظة وتاريخ الميلاد ثم يبدأ بتحديد نوع الطالب وتسجيل الدخول.
  • بعد ذلك سوف يتمكن من الحصول على كود الطالب من خلال المنصة التعليمية ادمودو التابع لوزارة التربية والتعليم والتي تسهل على الطلاب استكمال جميع المناهج الدراسية المقررة عليهم من خلال لها.

استعلام كود الطالب عبر المنصات التعليمية

يحتاج الطالب أو الطالبة أن يحصل على الكود لكي يستطيع تسجيل الدخول، وبالتالي قامت بتوفيرها وزارة التربية والتعليم والتي تساعد في توصيل المعلومة للطالب بكل سهولة ، وتسهل هذه المنصة في إمكانية معرفة الاختبارات وطريقة الامتحان بكل سهولة والتي تتناسب مع جميع المراحل التعليمية.