حمو بيكا و” سيارة المشاكل”

 

أثار حمو بيكا، مغني المهرجات، ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب الحادثة التي تمت له يوم الأربعاء الماضي، ليتلقى غضب واسع من متابعون بسبب الأخطاء والحوادث التي يرتكبها كل يوم، في حين ان مرور الإسكندرية قد تحفظت عليه وأغرمته 1000 الف جنيه على ما تسبب منه.

وكانت بداية القصة عندما كان يتجول بيكا في شوارع الإسكندرية ليصطدم بسيارة أخرى دون أي سبب، وبعد التحقيقات أتضح أنه هو المخطئ، فضلاً عن أنه كان راكن سيارته الخاصة بالصف المخالف، وقد قامت الشرطة كلبشة سيارته، وحققت معه على لون السيارة التي أغضب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي قائلًا ” مفيش ماء دهب على السيارة، في حين أن أن السيارة مغلقة بـ”الكروما الذهبي”.

بيع سيارة حمو بيكا

في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” على شاشة (إم بي سي مصر)، قال حمو بيكا إنه لم يكن متواجدا مثل ما يدعي البعض في المشاجرة، مضيفًا: “أنا كنت نايم في بيتنا ومكنتش اعرف عن الموضوع أي شيء عربيتي كانت مع السواق وهو كان برة”.

خناقة حمو بيكا بمارينا

يذكر أن حمو بيكا منذ أيام وقعت مشاجرة بينه، ومجموعة من الشباب، في “مارينا 5” بالساحل الشمالي، وبدأت الواقعة باصطدام سيارة بيكا بأخرى، ليحدث الشجار وتبادل الألفاظ الخارجة بينه ورفاقه مع أصحاب السيارة الأخرى، وسط محاولات من المارة لفض الاشتباك.