أول رد فعل من محمد صلاح على مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

لا زالت أجواء مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020 تسيطر على الآف من المتابعين داخل وخارج مصر، ومن بينهم الدولي المصري “محمد صلاح” لاعب ونجم ليفربول الإنجليزي والذي شارك جمهوره بعض تفاصيل مشاهدته لمباراة مصر والبرازيل في الأولمبياد، وذلك عن طريق نشر صورة له وهو يتابع المباراة عبر شاشات التليفزيون متمنيًا كل التوفيق للمنتخب الأوليمبي.

وبعد نهاية المباراة لم يعلق محمد صلاح على الخسارة التي تعرض لها المنتخب المصري، واكتفى فقط برسالته الصامتة التي بثها خلال الشوط الأول من المباراة وتأكيده على كونه يتابع عن قرب الأداء الذي يقدمه المنتخب المصري في مباراة البرازيل ويأمل في أن يحقق الفراعنة الانتصار والعبور إلى الدور التالي.

أول رد فعل من محمد صلاح على مباراة مصر والبرازيل في أولمبياد طوكيو 2020

والجدير بالذكر بأن منتخب مصر كان قد تعرض لخسارة بهدف مقابل لاشيء في المباراة التي خاضها الفريق أمام السامبا في الدور ربع النهائي في أولمبياد طوكيو 2020، ليودع المنتخب المصري المنافسة بعدما قدم أداء مشرف طوال البطولة.

ويذكر بان مدرب منتخب مصر، شوقي غريب، كان قد أكد أكثر من مرة بأنه قد طالب من محمد صلاح المشاركة مع المنتخب المصري في الأولمبياد، وبالفعل وافق صلاح على هذا الطلب، ولكن إدارة فريق ليفربول الذي يلعب له محمد صلاح قد رفضت هذا الأمر شكلًا ومضمونًا.