مصلحة مصر اهم.. احمد موسى يوجه رسالة نارية للاهلي والزمالك

خلال برنامجه “على مسئوليتي” المذاع على قناة صدى البلد، هاجم الإعلامي أحمد موسى، بعض الأفعال السلبية التي يقوم بها جمهور ومشجعي الاهلي والزمالك خلال تلك الفترة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال:”اللي بيحصل اليومين دول بين الأهلى والزمالك خارج عن سياق الدولة المصرية”.

وأكد موسى أن الاهلي والزمالك  أكبر ناديين في المنطقة، مطالبا الجهات المسئولة من التدخل السريع حتى لا تحدث فتنة بين المصريين، واشار أن كلا الناديين لديه جمهور بالملايين ولابد من تدخل اليوم قبل غد، ولا يصح ترك هذه الأمور بهذا الشكل حتى لا تتضخم، حيث أن هناك حالة من الاحتقان بين جمهور الناديين على مواقع التواصل الاجتماعي.

واستطرد موسى:”مش هيفرق معايا مين اللى اخد الدوري ومين فاز بالكاس، لأنه هيفرق معانا البلد»، مشددا على ضرورة تدخل العقلاء لإنهاء الأزمة الحالية بين الأهلي والزمالك، ولابد من وضع مصلحة مصر أمامهم، يولع الدوري والبطولات ومصلحة مصر الأهم”.

كما وجه رسالة لمجلس ادارة الناديين، حيث طالبهم بتحمل المسئولية بشجاعة لمنع الاحتقان بين الناديين، قائلا:”أناشد مجلسي الإدارة بوضع مصلحة مصر أولا فوق كل شيء بعيد عن البطولات، لأن اللي اتعمل في 7 سنوات لا يسمح لأحد أن يهدمه”.