موعد مباراة مصر والبحرين لكرة اليد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة يد اليد في مصر وفي الوطن العربي، المباراة المرتقبة بين منتخب مصر ونظيره البحريني في آطار الجولة الأخيرة من دور المجموعات من منافسات أولمبياد طوكيو 2021 لكرة اليد، ويسعى المنتخب المصري إلى الفوز والمحافظة على المركز الثاني في المجموعة حيث ضمن التأهل عن المجموعة الثانية بعد الفوز الأخير على وصيف بطل العالم على السويد، احتله بها المركز الثاني بعد الدنمارك بطل العالم ومتصدر المجموعة وبفارق الأهداف عن السويد صاحبة المركز الثالث، وفي المقابل يسعي المنتخب البحريني إلى تحقيق الفوز والصعود حيث يتأهل من المجموعة أصحاب المراكز الأربعة الأولى.

وفي السطور التالية نتعرف على موعد مباراة مصر والبحرين لكرة اليد في أولمبياد طوكيو، والقناة الناقلة لمباراة المنتخب المصري مع نظيره البحريني وقائمة المنتخب المصري وغيرها من المعلومات الهامة المتعلقة.

موعد مباراة مصر والبحرين في كرة اليد بأولمبياد طوكيو

تنطلق صافرة مباراة منتخب مصر مع نظيره الأردني اليوم الأحد الأول من أغسطس بعد ساعات قليلة، في تمام الساعة الرابعة فجرا بتوقيت القاهرة، الخامسة فجرا بتوقيت مكة المكرمة، في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت العاصة اليابنية طوكيو.

موعد مباراة مصر والبحرين لكرة اليد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة
موعد مباراة مصر والبحرين لكرة اليد في أولمبياد طوكيو والقنوات الناقلة

القنوات الناقلة لمباراة مصر والبحرين في أولمبياد طوكيو

حصلت قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق بث الألعاب الأوليمبية في الدورة الحالية قبل أن تأجل لمدة عام كامل بسبب تفشي جائحة فيروس كورونا، حيث تذاع جميع الألعاب على القنوات المخصصة، ومن المقرر أن تعرض الشبكة المباراة بين مصر والبحرين في الجولة الأخير من دور المجموعات على قناة beIN SPORTS XTRA 2″ المفتوحة، كما يمكن مشاهدة المباراة أيضًا على قناة beIN 4K المشفرة.

ترتيب مجموعة مصر بعد الفوز على السويد

تتصدر الدنمارك مجموعة مصر والبحرين في كرة اليد، حيث فازت في جميع المباريات الخاصة بها في المجموعة، وتواجه السويد في المباراة الأخيرة، وتأتي مصر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وجاء ترتيب المجموعة على النحو التالي:

  • الدنمارك تأتي في المركز الأول برصيد 8 نقاط.
  • مصر تحتل مصر المركز الثاني برصيد 6 نقاط وفارق الأهداف يصب في صالحها عن السويد.
  • السويد تأتي في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأقل في عدد الأهداف من مصر حيث فازت مصر عليها في المباراة الماضية
  • البرتغال تأتي البرتعال في المركز الرابع برصيد 2 نقطتين.
  • البحرين تأتي في المركز الخامس برصيد 2 نقطتين.
  • اليابان في المركز السادس والأخير بدون رصيد من النقاط.