أولمبياد طوكيو .. تغير موعد مباراة مصر و ألمانيا “كرة اليد” والقنوات المجانية الناقلة

مباراة مصر و ألمانيا لكرة اليد في الدور الربع نهائي من أولمبياد طوكيو حيث يلتقي كل من المنتخب المصري مع المنتخب الألماني الثلاثاء الموافق 3 أغسطس بدورة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020، حيث تمكن منتخب مصر من تحقيق المركز الثاني وذلك بفارق رصيد 8 نقاط بعد المنتخب الدنماركي كما وجاءت ألمانيا في المركز الثالث من المجموعة الأولى  برصيد 6 نقاط بعد المنتخب الفرنسي والمنتخب الأسباني.

موعد مباراة مصر و ألمانيا لكرة اليد  في الربع النهائي

سوف يلتقي المنتخبين المنتخب المصري ضد المنتخب الألماني في تمام الساعة تمام الساعة الثانية إلا ربع ظهرًا بتوقيت القاهرة بدلا من الساعة العاشرة الثالثة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الثلاثاء والمنتخب الفائز هو الذي سيواجه المنتخب الفائز من فرنسا وبحرين في الدور النصف نهائي، وهذه هي المرة الثامنة التي سيلتقي فيها الفريقين مصر وألمانيا في تاريخ الأولمبياد.

وقد حقق المنتخب المصري الفوز على نظيره البحريني وذلك بنتيجة 20/30 وذلك في ختام مباريات الدور الأول ، حيث يلعب المنتخب مع الفريق صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى من مباريات في الدور الربع نهائي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر و ألمانيا لكرة اليد

تمكن المنتخب المصري في تحقيق أربع انتصارات في مباريات الدور الأول في منافسات كرة اليد في الألعاب الأولمبية بدور طوكيو حيث خسر في مباراة واحدة فقط.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات لمشاهدة مباراة منتخب مصر ونظيره الألماني في بطولة كرة اليد وذلك على تردد 12604، الاستقطاب: افقي، معدل الترميز:27500، معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

فيما يلي ترتيب المجموعة الثانية حيث تقع الدنمارك في المركز الاول ومصر في المركز الثاني والسويد في المركز الثالث البرتغال في المركز الرابع والبحرين في المركز الخامس واليابان في المركز السادس.