عاجل|موسيماني يوافق على بيع أليو ديانج.. بهذا الشرط

بعد أن تردد خلال الساعات القليلة عن وصول العديد من العروض الاحترافية في أندية فرنسية وتركية وخليجية، للاعب النادي الأهلي أليو ديانج، خاصة بعد أن ظهر بمستوى مميز مع المارد الأحمر وأصبح من الأعمدة الأساسية للفريق، خلال البطولات التي شارك فيها النادي الأهلي مؤخراً، إليكم كافة التفاصيل التي تهم قطاع كبير من الملايين من جمهور الأهلي.

موسيماني يوافق على بيع أليو ديانج بشرط

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، على أن الشرط الوحيد لرحيل أو بيع اللاعب ونجم النادي الأهلي أليو ديانج، هو وصول عرض مالي كبير للمارد الأحمر نستطيع من خلاله شراء للاعب بديل.

وأضاف موسيماني، أنه يتمسك أليو ديانج بشكل كبير وأنه من الصعب التفريط فيه في الوقت الحالي، وخاصة وأنه أحد أهم العناصر الهامة في تشكيل النادي الأهلي، وخاصة وأن الأهلي يسعد للعديد من البطولات خلال الموسم المقبل.

وأشار إلى أن أليوم ديانج لديها العديد من الإمكانيات والقدرات البدنية في وسط الملعب، التي ظهر بها في البطولات المحلية أو الدولية، وأن أليو ديانج عنصر أساسي في خط الدفاع واستخلاص الكرات.

أليو ديانج ويكيبديا

يذكر أن أليو ديانج، لاعب وسط النادي الأهلي المصري، يبلغ من العمر 23 سنة، مالي الجنسية، لعب في العديد من الأندية منها دجوليبا، ونادي مولودية الجزائر، والنادي الأهلي المصري، وحقق من المارد الأحمر العديد من البطولات المحلية والأفريقية.