بمباركة موسيماني.. صفقة أوربية في طريقها إلى الأهلي

تردد خلال الفترة الماضية العديد من الأسماء اللاعبين التي تم وضعهم على مائدة النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية وبداية الموسم الجديد، وخاصة وأن المارد الأحمر يسعى إلى ضم عناصر جديدة إلى الفريق من أجل تدعيم صفوفه وخاصة وأنه يريد المحافظة على حصد البطولات الأفريقية والمحلية.

صفقة أوربية في طريقها إلى الأهلي

“هدف عظيم خاصة أنه بالقدم اليمنى”، بهذه الجملة التي كتبها بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، إلى اللعب بيرسي تاو، لاعب برايتون الإنجليزي، خلال المباراة الودية التي شارك فيها على الفريق.

بهذا البوست، أكد على اهتمام موسيماني والنادي الأهلي بضم اللاعب الأوروبي برايتون الانجليزي بيرسي تاو، في صفوف المارد الأحمر خلال الانتقالات الصيفية القادمة

خاصة وأن اللاعب طرح اسم على مائدة لجنة التخطيط والتعاقدات في النادي الأهلي المصري، وأن اللاعب تاو لديه العديد من المهارات والمميزات، والتي منها أن يلعب بالقدم اليسرى أكثر من اليمني.

فضلاً عن ظهور أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، بصورة مدون عليها “الحمد لله”، مما فسر ذلك محللي الرياضة أن أمير في طريقة لإنهاء صفقة للمارد الأحمر.

بيرسي تاو ويكيبديا

يذكر بيرسي تاو، يبلغ من العمر 27 سنة وطوله 1.75 متر، يلعب في مركز المهاجم من جنوب إفريقيا الجنسية، لاعب حالي في فريق برايتون، وكان يلعب من قبل في ماميلودي صن داونز، وبرايتون، وريال يونيون، وكلوب بروج، وريال أندرلخت.