وحدات سكنية ومحلات وقطع أراضي في عدد من المحافظات

الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان تقوم بطرح عدد من الوحدات السكنية والمحال التجارية وقطع الأراضي الصالحة للبناء وغيرها في عدد من المحافظات  والمدن الجديدة ضمن مشروع الهيئة لتوفير الخدمات اللازمة للمواطنين في هذه المناطق والتي تكون معدة لإقامة المشروعات الخدمية المختلفة.

الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان

تقدم الهيئة أعداد كبيرة من المحال التجارية والشقق السكنية والجراجات والأراضي الخاصة ببناء أنواع مختلفة من المشاريع مثل المستشفيات والمدارس وغيرها وتأتي هذه المشروعات في أماكن متفرقة ومتعددة في القاهرة وما حولها من مدن وفي المحافظات، ويتم الحصول على كراسة الشروط من مقر الهيئة والفروع في المحافظات المختلفة والتعرف على المواصفات والشروط للدخول في المزادات الخاصة بها.

أماكن توافر بعض من عروض الهيئة العامة لتعاونيات البناء

توفر الهيئة عدد من قطع الأراضي التي يمكن سدداها على سبع سنوات، كما توفر مدة سداد لباقي الأنواع تصل إلى خمس سنوات ومن هذه القطع:

  1. ما توفره الهيئة في منطقة العامرية من قطع أراضي تبلغ 6 قطع بالإضافة إلى محلات تجارية ويتم جلسة المزاد العلني لها يوم 15 أغسطس.
  2. يتم عرض 40 وحدة سكنية و 40 محل تجاري و4 وحدات إدارية بمشروع منطقة لؤلؤة بورسعيد.
  3.  7 وحدات سكنية بالسويس موقع الـ 46 عمارة.
  4.  15 محل تجاري بالإسماعيلية.
  5. يتم عقد جلسة المزاد العلني يوم الأربعاء الموافق 18 أغسطس 2021  بمحافظة بورسعيد.

بالإضافة إلى عدد من المناطق الأخرى مثل 6 أكتوبر ومنطقة والشروق والقاهرة الجديدة وغيرها ويمكن الاطلاع على كافة المناطق من خلال فروع الهيئة.