“فضيحة تضرب المنتخب”.. الاتحاد يقرر إيقاف نجم منتخب مصر بعد واقعة الفندق المثيرة للجدل

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم اعتماد قرار بإيقاف اللاعب “عبد الرحمن مجدي” لاعب منتخب مصر الأوليمبي، وذلك بعدما أساء اللاعب معاملة واحدة من العاملات في فندق إقامة المنتخب المصري في اليابان خلال أولمبياد طوكيو 2020 والتي خرج منها المنتخب المصري من ربع النهائي عبد خسارته أمام البرازيل بهدف نظيف.

وبحسب بيان الاتحاد المصري لكرة القدم، فإن الواقعة قد حدثت قبل مباراة مصر والأرجنتين والتي كانت ثاني مباريات الفراعنة في دور المجموعات، ولكن اللجان المسؤولة قد التزمت الصمت حفاظًا على تركيز الفريق خلال مباريات الأولمبياد، وبعد نهاية مشاركة المنتخب في الدورة، قرر الاتحاد إعلان كل التفاصيل أمام الرأي العام.

وكان نص بيان الاتحاد المصري بخصوص واقعة اللاعب عبد الرحمن مجدي قد جاءت على هذا النحو:

في إطار سياسة الشفافية التي ينتهجها الاتحاد المصري لكرة القدم فإنه أثناء تواجد المنتخب الأوليمبي في اليابان و قبل المباراة الثانية بساعات قليلة تلقينا شكوى من فندق الإقامة ضد اللاعب عبدالرحمن مجدي فحواها الإساءة لإحدى العاملات بالفندق، وعلى الفور تم استبعاد اللاعب نهائيًا رغم تأكيده بأنه لم يقصد الإساءة، و من الممكن أن يكون سوء الفهم حدث بسبب اختلاف اللغة و الثقافة.

والجدير بالذكر بأن اللاعب عبد الرحمن مجدي لم يشارك ولو لمدة دقيقة واحدة في جميع مباريات المنتخب المصري خلال أولمبياد طوكيو 2020 وهذا على الرغم من كون الكابتن شوقي غريب كانت لديه قناعة كبيرة بإمكانيات اللاعب.