مؤشر جديد يقرب ريال مدريد من ضم مبابي

أفادت بعض المصادر الصحفية الصادرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين بوجود مؤشر جديد يقرب كيليان مبابي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي من إرتداء قميص العملاق الملكي فريق نادي ريال مدريد الإسباني.

مؤشر جديد يقرب الملكي من حسم صفقة مبابي

وقالت صحيفة الماركا في عددها الصادر صباح اليوم من العاصمة الإسبانية مدريد أن إدارة ” الملكي ” برئاسة فلورينتينو بيريز طالب مبابي بأن يتحلى بالهدوء فيما يخص تحقيق حلمه بالإنضمام إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو خاصةً في ظل وجود تمسك بخدمات اللاعب من جانب فريقه باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي.

وواصلت الصحيفة في تقريرها أن بيريز وعد الفتى الفرنسي اليافع بالحصول على مكافأة مالية قدرها 40 مليون يورو في حالة الإنضمام لصفوف الملكي بعد نهاية عقده الذي ينتهي شهر يونيو من العام القادم 2022 بصفقة مجانية بدلًا من الدخول في مفاوضات مباشرة مع فريقه للحصول على خدماته الأمر الذي سيكلف خزينة النادي مبالغ مالية ضخمة.

ريال مدريد يستغني عن خدمات سبعة لاعبين لجمع أموال صفقة القرن

وكان الملكي قد بدأ في عمليات بيع بعض اللاعبين من أجل جمع الأموال التي تكفل له بضم حامل لقب كأس العالم مع منتخب فرنسا 2018 حيث لم يتم تمديد عقد القائد سيرجيو راموس فيما تم الإستغناء عن خدمات الفرنسي رفائيل فاران الذي إنضم لصفوف فريق نادي مانشستر يونايتد.

في الوقت الذي يستعد فيه بيريز لعرض سبعة لاعبين دفعة واحدة للبيع من أجل توفير أكبر عدد ممكن من الأموال لتأمين إنضمام الصفقة الحلم بالنسبة للجماهير والذي سيكون المعوض لرحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو