’’وداعاً’’ خبر وفاة حياة الفهد أصبح حديث الساعة ؟! فما حقيقة وفاه حياه الفهد ذات 73 ربيعاً

وفاة حياة الفهد بين الحقيقة والإشاعة، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء حول وفاة الفنانة الكويتية ” حياة الفهد ” عن عمر ناهز ال 73 عاما متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد في إحدى مستشفيات الكويت، لترد وسائل إعلام كويتية لنفي تلك الأخبار التي تم تداولها والتي انتشرت بشكل سريع وأكدت على أن الفنانة حياه الفهد بصحة جيدة وأن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

حقيقة وفاة حياة الفهد الكويتية

طالبت من كل نشطاء مواقع التواصل تحري الدقة والتأكد من المعلومات من مصادرها الرسمية قبل نشرها، وحول حقيقة خبر وفاة حياة الفهد بفيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، سارعت وسائل إعلام كويتية لنفي الخبر، مؤكدة أن الفنانة بصحة جيدة وخبر وفاتها عارٍ عن الصحة ولا أساس له.

عبّرت حياة عن حزنها الكبير على رحيل إنتصار الشراح ، ونشرت صورتها على صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي وكتبت: «يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي» بقلوب مؤمنة راضية بقضاء الله وقدره نعزي أنفسنا بوفاة الفنانة القديرة، أختنا أم سالم، انتصار الشراح، ربي يرحمها ويغفر لها».

حياه الفهد وفاه

جدير بالذكر أن حياه الفهد الفنانة الكوتية ، كانت قد دخلت في مشاكل عديدة مؤخرا، حيث قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، منذ عدة أشهر، بعدم قبول الدعوى المقامة من سمير صبري، المحامي، التي يطالب فيها بإدراج الفنانة الكويتية حياة الفهد على قوائم الممنوعين من دخول مصر.

وبذلك نكون قد تعرفنا علي أخر أخبار الفنانة الكويتية حياة فهد وفق ما جاء من أخبار غير صحيحة عن وفاتها، والحمد لله تتمتع بصحة جيدة ولكن حزنت من ترديد الشائعات علي لسان جمهورها.