رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي يوليو 2021 .. وآخر موعد للسداد

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، يجب الإشارة أن هناك بحث كبير للغاية من العديد من المواطنين عن الاستعلام عن فاتورة التليفون الاراضي من المنزل دون الذهاب إلى السنترال خصوصا في ظل انتشار وباء فيروس كورونا بشكل كبير للغاية، وبالطبع يرغب جميع المواطنين في دفع فاتورة التليفون الاراضي في وقتها المحدد وذلك حتى لا يتم قطع الحرارة التي تكون مرتبط بالأنترنت بشكل أساسي فشبكة الانترنت عند انقطاع خط التليفون الاراضي سوف يتم قطع النت ايضا، كما يجب الإشارة أن الشركة تعطي فترة سماح لجميع المواطنين اسبوع من تاريخ السداد ويمكنكم الاستعلام بشكل الكتروني بكل سهولة سوف نقدم لكم طريقة الاستعلام والرابط بكل سهولة خلال السطور القادمة.

رابط الاستعلام عن فاتورة التليفون

  • يمكنكم بكل سهولة الاستعلام عز فاتورة التليفون الاراضي من خلال أحدي الطرق الآتية التي قامت الشركة المصرية للاتصالات بوضع هذه الطرق حتى يتم تسهيل كافة الأمور على المواطنين .
  • يمكنكم أولا الدخول على الرابط التالي والاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي
  • https://billing.te.eg/ar-EG
  • بعد الدخول على هذا الرابط يمكنكم كتابة رقم التليفون والكود المطلوب وبالطبع هو كود المحافظة ورقم التليفون لمعرفة قيمة الفاتورة .
  • كما يمكنكم معرفة فاتورة التليفون الارضي من خلال الاتصال بالرقم المختصر وهو الرقم الخاص بالشركة المصرية للاتصالات ومعرفة رقم الفاتورة والرقم هو ١٩٧٧٧.

موعد دفع فاتورة التليفون الارضي

يمكنكم دفع فاتورة التليفون الارضي كل ١٥ في الشهر كما يجب الإشارة أنه يجب عليكم دفع الفاتورة هذا الشهر يوم ١٥ اغسطس وتعطي الشركة دائما فترة سماح لجميع المواطنين لمدة أسبوع كامل ولكن بعد ذلك تقوم الشركة بقطع الحرارة على المواطنين، كما يمكنكم دفع الفاتورة بكل سهولة من خلال خدمات فوري أو من خلال الذهاب إلى الشركة .