فوز مُشرف .. ملخص مباراة منتخب مصر لكرة اليد HD|| نتيجة مصر والمانيا 31-26 اليوم 3-8-2021

ملخص مباراة مصر والمانيا اليوم في أولمبياد طوكيو 2021، حيث نستمتع باللقاء التاريخي للمنتخب المصري في هذه التحديات الصعبة ضمن مشوار الوصول للذهبية بعد خروج المنتخب الأولمبي لكرة القدم، وسيمكنكم التعرف علي هذا بعد لقاء الماكينات الألمانية، هل سيتمكنون من الصمود والتغلب عليهم أم لا، Germany vs Egypt، نتيجة مصر والمانيا كرة اليد.

ملخص مباراة مصر والمانيا كرة يد

نقدم لكم نتيجة المانيا و مصر كرة اليد اولمبياد طوكيو 2021، نرفق لكم تفاصيل لقاء اليوم، حيث يلتقي أثنين من العمالقة وذلك ليكون موعد الماتش مساء يوم الثلاثاء 3 من أغسطس 2021، والذي سينطلق في تمام الساعة 11:45 بتوقيت غرينتش، كما سينطلق في تمام الساعة الثانية عشرة وخمس وأربعون دقيقة بتوقيت تونس والمغرب والجزائر، وسيكون اللقاء في تمام الساعة الواحدة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وسيكون في تمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، وسيكون اللقاء بتمام الثالثة وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، كما سيكون بتمام الساعة الثانية وخمس وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت العراق وسوريا والأردن وفلسطين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة المانيا ضد مصر كرة اليد

أسفرت قرعة منتخب اليد عن تواجد منتخب مصر لكرة اليد في المجموعة التي تضم كلًّا من الدنمارك والسويد والبرتغال واليابان والبحرين. ووفقًا لنظام الأوليمبياد يتأهل أصحاب المراكز الأربعة الأولى لدور ربع النهائي، ونجح منتخب مصر في التواجد بين الـ8 الكبار خلال منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت في مصر. ويمكننا متابعة المباريات خلال القنوات الناقلة لاولمبياد طوكيو المفتوحة بالترددات ضمن تردد قناة بين سبورت المفتوحة من التردد الآتي.

القمر الصناعي النايل سات النايل سات سهيل سات
اسم القناة beIN SPORTS HD 7 بين إن سبورت 7 beIN SPORTS HD 7
التردد 12604 11052 11623
معدل الترميز 27500 27500 27500
معدل تصحيح الخطأ 2/3 3/4 2/3

نتيجة مصر والمانيا كرة اليد

نتيجة مباراة مصر اليوم، بعد تغلب منتخب فرنسا على البحرين بنتيجة كبيرة 42-28، في المباراة التي أقيمت بينهما فجر اليوم ضمن منافسات دور الثمانية للبطولة، وانتهى الشوط الأول بتقدم المنتخب الفرنسي بنتيجة 21-14، وواصلت فرنسا تفوقها في الشوط الثاني وتحسمه لصالحها بفارق 14 هدف، وتصبح فرنسا أول المتأهلين إلى المربع الذهبي لمنافسات كرة اليد باولمبياد طوكيو 2020.

ملخص مصر والمانيا كرة يد، تضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى – محمد عصام الطيار – محمد على – عمر الوكيل “بكار” – يحيى الدرع – على زين – حسن وليد قداح – احمد هشام “دودو” – سيف الدرع – يحيى خالد – أحمد الأحمر – محمد هشام سند – ابراهيم المصرى – محمد ممدوح هاشم – وسام سامى نوار – أحمد عادل.

ملخص مباراة مصر والمانيا اليوم

ألمانيا 26-31 المصري

  • نزول لاعبي الفريقين أرضية الملعب، وبداية قوية لشوط المباراة الأول وسط حضور جماهيري كبير.
  • المنتخب المصري لديه مهمة صعبة، لكن لاعبي منتخب مصر لكرة اليد أثبتوا أنهم قادرين علي التحدي.
  • الضغط المصري قائم، ويسعون للسيطرة كالمباريات السابقة كما تابعنا اللقاءات الكبيرة في الدور الأول.
  • المنتخب الألماني لديه قوة هجومية هائلة، ويسدد ضد المصريين بضراوة.
  • الضغط المصري مستمر، واللقاء ممتع وناري حتي الآن، والتقدم للفراعنة.
  • تقدم للمنتخب المصري طوال شوط اللقاء الأول، واستراحة قصيرة الآن.
  • نتيجة مصر والمانيا 16 مقابل 12 خلال شوط المباراة الأول.
  • تمكن المنتخب المصري من الضغط خلال الشوط الثاني أيضاً، تنتهي نتيجة مصر والمانيا للفراعنة.
  • يصعد منتخب مصر لكرة اليد إلي نصف نهائي أولمبياد طوكيو 2021، ويلتقي أمام المنتخب الفرنسي.