سعر ومواصفات آيفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max

أعلنت شركة أبل عملاقة التكنولوجيا العالمية، طرح إصدار جديد من إصدارتها المتميزة وهو آيفون 13 برو ماكس، حيث يختلف الإصدارات السابقة للشركة، ومنها الشاشة المحمية بطبقة من الزجاج للمحافظة عليها بالإضافة إلى انها قوية للغاية وتتميز بالصلابة والمتآنة لتقاوم جميع الخدوش والصدمات، كما يعمل الجهاز الجديد ببصمة الوجه وبصمة الاستشعار للمس، إضافة إلى وجود كاميرا أمامية مزدوجة وكذلك يدعم الاتصال بالجيل الخامس.

وفي السطور التالية نتعرف على سعر جهاز آيفون 13 برو ماكس الجديد في مصر وفي العالم، بالإضافة إلي أبرو مواصفات ومميزات الجهاز الجديد وغيرها من المعلومات المتعلقة.

مواصفات ومميزات جهاز آيفون 13 برو ماكس

يحتوي جهاز آيفون 13 برو ماكس على العديد من المميزات والمواصفات التي يفضلها عشاق الأيفون حيث جاءت أبرز المواصفات على النحو التالي:

  • يحتوي الجهاز الجديد على بطارية بسعة تصل إلى 3285 أمبير في الساعة والذي يضمن بقاء على الجهاز لفترة طويلة والاستمتاع بالألعاب ومراسلة الأصدقاء على مواقع التواصل.
  • يحتوي الجهاز على 13 ميجا بكسل ويتم الضغط على الكثير من الصور والبرامج والتطبيقات المرغوب فيها، بالإضافة إلى أنه مزود بواجهة متميزة مصنعة من الجهازات من الأمام والخلف من مادة الفولاز المقاوم للأتربة والغبار والماء والصدأ ويدعم الدفع عن طريق الفيزا كار والماستر كارد.
  • يتوافر الجهاز الجديد بثلاث إصدارات في الذاكرة الداخلية، حيث يوجد ذاكرة منهم بسعة 128 وبرامات 8 جيجا، وإصدار بسعة 250 جيجا وبرامات 8 والأخير بسعر 512 جيجا وبرامات 8 جيجا.
  • تتميز هواتف آيفون برو ماكس 13، بمعدل التحديث الخاصة بالشاشة 120 هرتز في الثانية والذي يعد من أعلى المعدلات بما يساعد في مشاهدة الأفلام والألعاب الثقيلة بدون أي انقطاع.
سعر ومواصفات آيفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max
سعر ومواصفات آيفون 13 برو ماكس iphone 13 pro max

أسعار هاتف آيفون 13 في مصر

يختلف سعر آيفون 13 حسب نوعه، حيث من المتوقع أن تكون عبارة عن 3 هواتف فقط بعد استبعاد الهاتف الأصغر حجما، حيث من المتوقع أن تكون الأسعار قريبة من أسعار آيفون 12 حيث يصل سعر آيفون 13 إلى 800 دولار أمريكي ما يعادل 13 ألف جنيه مصري تقريبا.

ويصل سعر هاتف الآيفون 13 برو نحو ألف دولار أمريكي ما يعادل 16 ألف جنيه مصري، ويصل سعر هاتف آيفون 13 برو ماكس سيتواجد بصعر 1100 دولار أمريكي أي ما يساوي حوالي 17.5 ألف جنيه مصري.