عاجل.. كيشو يحقق البرونزية الثالثة لمصر في أولمبياد طوكيو 2020

حقق المصارع المصري محمد مصطفى كيشو ميدالية برونزية لمصر وذلك بعد فوزه على الروسي أرتيم سوركوف بطل العالم 2018 وذلك في منافسات المصارعة الرومانية وزن 67 كيلو في دورة الألعاب الأوليمبية طوكيو 2020.

كيشو يحقق البرونزية الثالثة لمصر

ونجح كيشو في الوصول إلى الدور نصف النهائي وذلك بعد أن أطاح بكارين أصلانيان من أرمينيا ليصبح على بعد خطوة واحدة من النهائي قبل أن يخسر يوم أمس الثلاثاء الموافق الثالث من شهر أغسطس أمام منافسه الأوكراني ناسيبوف بارسيف بنتيجة 6 – 7.

مصر تحقق ثلاثة برونزيات في أولمبياد طوكيو

بذلك تكون تلك الميدالية هي الثالثة بعد أن حقق سيف عيسى الميدالية الأولى لمصر في منافسات التايكوندو قبل أن تحصد هداية ملاك الميدالية الثانية في نفس اللعبة للسيدات ليرتفع بذلك رصيد المصريين إلى ثلاثة ميداليات برونز.

يُذكر أن مصر تشارك بأكبر بعثة في تاريخها بدورات الألعاب الأوليمبية في التاريخ حيث بلغ عدد اللاعبين المشاركين في المنافسات المختلفة 137 لاعب ولاعبة في 23 لعبة مختلفة بواقع 89 لاعب و48 لاعبة.

في الوقت الذي تنتظر فيه مصر الحصول على ميدالية أخرى بعد وصول منتخب مصر لكرة اليد إلى الدور نصف النهائي وفي حالة تخطيه عقبة المنتخب الفرنسي سيكون قاب قوسين أو أدنى من الحصول على الميدالية الذهبية او الفضية على أقل تقدير ليرتفع رصيد المصريين وقتها من الميداليات إلى الرقم 4 في المعترك الأوليمبي الأكبر في العالم.