ON Time Sport| تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 الناقلة لمباراة الأهلى ووادي دجلة.. شوبير معلقاً

ازدادت عملية البحث عبر محركات جوجل عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على القمر نايل سات، الناقلة لمباراة الأهلى ووادي دجلة، في الدوري المصري الممتاز، والتي يترقبها الملايين في جمهورية مصر العربية، وخاصة مشجعي النادي الأهلي المصري.

مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري

يبحث الآلاف من مشجعي النادي الاهلي المصري، موعد مباراة المارد الأحمر ووادي دخلة في الدوري المصري الممتاز، والتي يبحثها عنها الجميع من أجل المتعة والإثارة والتشويق، والتي من المقرر لها أن تظهر في مباراة اليوم.

وتشهد مباراة نادي الأهلي المصري ووادي دجلة اليوم، عدة أزمات منها احتمالية غياب كلا من بدر بانون مدافع الفريق، ومحمد الشناوي حارس المرمى لإراحة عقب عودة من منتخب الأولمبي المصري، وإصابة مصطفى شوبير وشكوى على لطفي حارس مرمى الأهلي من الإصابة في الركبة.

ومن المقرر أن يلتقي النادي الاهلي ووادي دجلة مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، تعليق صوتي للكابتن أحمد شوبير.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد

الجميع يبحث عن تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021، على القمر الصناعي نايل سات، الناقلة لمباراة الأهلى ووادي دجلة، في الدوري المصري الممتاز، يمكنك عزيزي القارئ، تردد قناة ON Time Sport،

القمر الصناعي: نايل سات.
التردد الجديد: 11861.
معامل استقطاب القناة: رأسي.
معامل ترميز القناة: 27500.
معامل تصويب الخطأ: 5/6.

يأتي النادي الأهلي المصري في المركز الثاني في الدوري المصري الممتاز، فيما نادي الزمالك في حصد 61 نقطة ويتصدر المركز الأول.